الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلاب الإسلامية الثانوية يتبرعون بمواد تموينية لأيتام جمعية الاتحاد

نشر بتاريخ: 13/12/2015 ( آخر تحديث: 13/12/2015 الساعة: 13:21 )
نابلس-معا - بإشراف جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية وإدارة المدرسة الثانوية الاسلامية ممثلة بمديرها أ. طلب ذوقان قام طلاب الصف الثامن الأساسي في المدرسة الثانوية الاسلامية مشروعا خيريا من ضمن منهاج التربية الإسلامية و بإشراف معلم التربية الإسلامية، حيث تبرعوا بمواد تموينية لصالح مركز الأيتام التابع لجمعية الاتحاد النسائي العربي.
حيث قام الطلاب بشراء مواد تموينية بعد جمع تبرعات مالية مقطوعة من مصروفهم الشخصي ثم توجهت مجموعة من الطلاب يرافقهم المرشد التربوي أ- محمد تيم و أ- محمد الأغبر إلى مركز الأيتام التابع لجمعية الاتحاد النسائي العربي حيث قامت إدارة جمعية الاتحاد النسائي باستقبالهم استقبالا طيبا تم عرض نبذة عن تاريخ الجمعية و انجازاتها خلال ما يزيد عن 85 سنة ، و زيارة مرافق الجمعية.
وأعرب الطلاب و معلموهم عن سعادتهم الغامرة بهذه الزيارة و أنها عرفتهم على مؤسسة عريقة تخدم المجتمع الفلسطيني على أمل الاستمرار بهذه الزيارات التي تظهر مدى العطاء لدى الطالب و المؤسسات الفلسطينية.
وقامت إدارة جمعية الاتحاد النسائي بشكر المدرسة و طلابها على ما قدموه من مواد تساهم بتخفيف العبء النفسي على الأيتام في الجمعية.
وقد شكر الطلاب إدارة جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية ، و إدارة المدرسة الإسلامية الثانوية التي أتاحت لهم هذه الزيارة وعبرت عما في داخلهم من شعور تجاه الأيتام.