الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة طولكرم تُكرم المعلمات في يوم المعلم الفلسطيني بمدرسة بنات زنوبيا

نشر بتاريخ: 14/12/2015 ( آخر تحديث: 14/12/2015 الساعة: 17:25 )
طولكرم- معا- قامت شرطة محافظة طولكرم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وبحضور مدير عام شرطة طولكرم العقيد عزام جبارة ومدير التربية والتعليم نائلة عودة ويرافقهم مديرالعلاقات العامة في شرطة طولكرم الرائد سامر الزيتاوي وعدد من افراد الشرطة ومنتصر العناني من قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم بزيارة لمدرسة بنات زنوبيا في جولة تكريمية قدَّمت فيها الشرطة ورود للهيئة التدريسية المعلمات ومديرة المدرسة عبير الشيخ درع تقديري كمدرسة ايضا مميزة في النشاط المروري.
وأكد العقيد عزام جبارة مدير الشرطة بأننا نفتخر بكم لأنكم بناة المستقبل والجيل لتحقيق أملنا امل الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف , وأشار جبارة بأننا شركاء دائمين مع التربية والتعليم والمعلم أساس متين وقوي نحو البناء والنهوض بهذه الدولة لأن المعلم هو المجتمع لنه مصدرومنبع العطاء وتخريج الأبطال وهم القادة الحقيقين.
وشكرت بدورها مديرة التربية والتعليم نائلة عودة مدير الشرطة جبارة على هذه اللفتة الرائعه منهم في تكريم المعلمات والمديرة بيوم المعلم الفلسطيني مؤكدة أنها ستترك أثر كبير في نفوس المعلمات كتقدير فيما يستحقوه، وأكدت عودة ان رسالة المعلم هي رسالة نبيلة أكبر من كل الأقوال والأفعال وهو منارة المستقبل.
فيما رحبت مديرة المدرسة عبير الشيخ بهذه الزيارة الهامة من قبل الشرطة ومديرة التربية مؤكدة ان هذا يمنحنا التقدير الكبير والشرف بتقدير المعلم الفلسطيني في يومه والذي هو شمعه يحرقها لأجل إضاءة إبداع وتميز للأجيال الفلسطينية وشكرا ختاما الشيخ مدير الشرطة جبارة والمديرة عودة على هذه اللفتة الكريمة.
يُشار ان مديرية شرطة طولكرم كانت دوما من المديريات الدؤوبة في كل عام بتكريم المعلمين والمعلمات من خلال زيارات للمدارس وتوزيع الورود على الهيئات التدريسية.