الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز نسوي الحي الشرقي يطلع نائب محافظ جنين على احتياجاته

نشر بتاريخ: 15/12/2015 ( آخر تحديث: 15/12/2015 الساعة: 13:47 )
مركز نسوي الحي الشرقي يطلع نائب محافظ جنين على احتياجاته
جنين- معا-  أطلعت مديرة مركز نسوى الحي الشرقي ابتسام جلامنة، اليوم الثلاثاء ، خلال لقاءها نائب المحافظ كمال أبو الرب على احتياجات المركز من المستلزمات المكتبية لاستمرار أداء نشاطاته التعليمية لطلاب الحي الشرقي في تقديم دروس التقوية، بحضور نائبة المركز عطاف العط، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي.

وأشارت جلامنة إلى أن المركز يقدم خدمات تعليمية لطلاب الحي من خلال متطوعات خريجات جامعيات، بهدف دعم وتعزيز أهداف المركز الثقافية والاجتماعية، وتشجيعا منا للمتطوعات بأهمية العمل التطوعي في المجتمع.

وتطرقت إلى معاناة الحي الشرقي الذي يعاني تهميشا في خدمات البنية التحتية وغياب المؤسسات الداعمة، خاصة وأن هذا الحي يشهد اكتظاظا سكانيا وبحاجة ماسة لاعادة تأهيله.

من جانبه أكد أبو الرب على اهتمام المحافظة بكافة التجمعات السكانية في المدينة والبلدات والقرى، وقال: " لن نتوانى عن أي دعم قد تقوم به جهة داعمة دولية أو عربية لإحداث تحسين في نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين والمؤسسات والجمعيات"، واعداً القائمين على المركز بزيارته في أقرب وقت للأطلاع عليه وبحث إمكانية مساعدته.

وقدمت جلامنة والعط درعا تكريميا لمحافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان تسلمه نيابة عنه نائبه كمال أبو الرب تقديرا لجهوده في خدمة قضايا المواطنين في المحافظة .