الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق حملة في الخليل "أنا تبرعت بكتاب"

نشر بتاريخ: 16/12/2015 ( آخر تحديث: 16/12/2015 الساعة: 21:08 )
الخليل - معا - ضمن النشاطات المشتركة ما بين مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل ومؤسسة تامر انطلقت في المركز حملة "انا تبرعت بكتاب" بمشاركة العديد من المتطوعين والمتطوعات في مؤسسة تامر واسعاد الطفولة من خلال عمل جولة على المحلات والمنازل في المدينة ووضع صندوق داخل المجمع لتلقي التبرعات لهذه الحملة.

وقالت منسقة تامر في الخليل ديالا حلايقة:" نحن سعداء لإطلاق هذه الحملة من اسعاد الطفولة التي تربطنا شراكة معه ومع بلدية الخليل وامل من الجميع العمل على تسهيل مهمة المتطوعين والتبرع بالكتب المستعملة او الجديدة للاستفادة منها وتوزيعها على المكتبات".

وقدمت شكرها الى طاقم اسعاد الطفولة لاحتضانهم مثل هذه الانشطة.

ونقل مدير الانشطة في بلدية الخليل محمود ابو صبيح تحيات رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري لمؤسسة تامر وكافة المشاركين في هذه الحملة، مؤكدا ان البلدية على استعداد كامل لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح أي نشاط مشترك مع كافة المؤسسات ومع كافة المراكز التابعة للبلدية لانها وجدت لخدمة فئات المجتمع.

ومن ناحية اخرى انطلقت في مكتبة المجمع دورة جديدة في الكتابة الإبداعية بمشاركة 25 طفلة حيث ستتناول الدورة العديد من المواضيع التي تختص في الكتابة الإبداعية والسرد القصصي.

واستقبل المجمع العديد من المدارس ورياض الاطفال حيث تم اقامة العديد من الانشطة الترفيهية والدعم النفسي للأطفال من خلال اللعب والغناء واكتشاف المواهب لديهم ويأتي هذا النشاط بالتعاون والشراكة مع التربية والتعليم ورياض الاطفال، بالإضافة الى العديد من الزيارات لأقسام المركز خاصة برنامج الرسوم المتحركة الذي يستقبل اسبوعيا حوالي 50 طفلا للتعلم والإطلاع على كيفية صناعة افلام الرسوم المتحركة الهادفة.