السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة تشارك في بيت عزاء اقامته أم جبر وشاح للقنطار

نشر بتاريخ: 21/12/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
لجان المقاومة تشارك في بيت عزاء اقامته أم جبر وشاح للقنطار
غزة- معا- قدم وفد قيادي كبير من لجان المقاومة التعازي للحاجة أم جبر وشاح والدة الشهيد الأسير المحرر سمير القنطار بالتبني بإستشهاد البطل سمير الذي استشهد على أيدي الاحتلال الاسرائيلي.
وكان في مقدمة الوفد المعزي الحاج محمد أبو نصيرة "أبو رضوان" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة والناطق الإعلامي باسم لجان المقاومة محمد البريم "أبو مجاهد"، وعلي الششنية "أبو الحسن" مسؤول عمل الجماهيري في لجان المقاومة وعدد كبير من كوادر وقيادات لجان المقاومة الإعلامية والتنظيمية بالإضافة الى العدد من الذارع العسكري الوية الناصر صلاح الدين في تأكيد على نهج المقاومة والجهاد ضد الاحتلال وهو النهج والطريق الذي سار عليه الشهيد سمير القنطار منذ نعومة أظفاره.

وقد قام مجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين بتقديم إكليل من الورود خطت عليه شعارات النعي والعهد والوفاء للشهيد سمير ولكل شهداء المقاومة على إستكمال المسيرة نحو فلسطين ومن أجل فلسطين.

بدوه اكد أبو "مجاهد" الناطق الاعلامي باسم لجان المقاومة أن الشهيد القائد سمير القنطار هو شهيد الأمة وشهيد فلسطين وقد أفنى حياته مناضلا من أجل فلسطين وقضيته العادلة من أجل تحرير الارض العربية من الاحتلال.
وشدد الناطق الاعلامي باسم لجان المقاومة على أن الشهيد سمير القنطار كان وسيبقى رمزا من رموز الثورة والجهاد من أجل عزة الامة وكرامته.
وأشاد "ابو مجاهد" بالشهيد القائد سمير القنطار والذي تربطه علاقات وطيدة بالشعب الفلسطيني من خلال مقاومته الباسلة عبر تنفيذ العمليات البطولية قبل الأسر بالإضافة لحضوره المميز بقضية الأسرى ونضالاتهم ضد السجان الاسرائيلي قبل تحريره رغم أنف الاحتلال.

وأشار أبو مجاهد "ونحن من على باب عزاء الشهيد سمير قنطار نجدد العهد والوفاء للشهيد القائد سمير القنطار وعائلته ورفاقه وكل شهداء الأمة بأن نبقى درب الشهادة والمقاومة نهجاً وفعلاً حتى تحقيق النصر والتمكين وطرد الغزاة المجرمين من أرض فلسطين التي كانت دائما في قلب وعقل الشهيد سمير القنطار".