التوجيه السياسي يزور مؤسسة إدوار للتغيير الاجتماعي

نشر بتاريخ: 28/12/2015 ( آخر تحديث: 28/12/2015 الساعة: 16:20 )
الخليل - معا - التقى المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام ويرافقه كادر من الهيئة، سحر القواسمي مديرة مؤسسة إدوار للتغيير الاجتماعي، في مكتبها بحضور أعضاء من الهيئة الإدارية للمؤسسة، ويأتي هذا اللقاء ضمن النشاطات التي تنظمها هيئة التوجيه السياسي للتواصل مع كافة المؤسسات.

وقد رحبت القواسمي بالمقدم غنام والوفد المرافق له، معربة عن سعادتها بهذه الزيارة كونها تمثل الدعم والمساندة للمؤسسات المجتمعية والتي تهتم بقضايا الشباب عامة والنساء خاصة لدعمهم وتمكينهم ليشاركوا بكافة المجالات ويساهموا في بناء المجتمع، وقد أطلعتهم على عمل المؤسسة داخل المحافظة وأهم المشاريع التي نفذتها خلال السنة المنصرمة، وتحدثت بالتفصيل عن مشروع تمكين النساء للمشاركة السياسية الفاعلة في محافظة الخليل.

وأكد المقدم غنام على أهمية عمل مثل هذه المؤسسات وأهمية النشاطات التي تقدمها لتمكين شرائح مهمشة في المجتمع، ومؤكدا على أهمية دور المرأة الفلسطينية التي أصبحت جنبا الى جنب مع الرجل وبكافة الميادين لتقوم بدورها الإنتاجي الى جانب أدوارها الأخرى كونها تساهم في بناء المجتمع الفلسطيني وتطوره.

وفي نهاية اللقاء شكرت القواسمي المقدم غنام وكافة موظفي هيئة التوجيه السياسي لمشاركتهم بالعديد من أنشطة المؤسسة لكونهم يمثلون داعما قويا لمثل هذه المؤسسات.