الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يستقبل مجلس نقابة أطباء الأسنان

نشر بتاريخ: 28/12/2015 ( آخر تحديث: 28/12/2015 الساعة: 18:34 )
وزير الصحة يستقبل مجلس نقابة أطباء الأسنان
رام الله- معا- إستقبل وزير الصحة د. جواد عواد مساء اليوم أعضاء مجلس نقابة طب الأسنان برئاسة النقيب د. رائد الجعبة وذلك في مقر الوزارة برام الله.

وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بتنظيم العمل بالمهنة وضبط كافة التجاوزات والمخالفات المهنية.

بدورة أشاد د. الجعبة بما تقوم به وزارة الصحة من جهود جبارة وعمل دؤؤب في تقديم الخدمات الطبية لأبناء شعبنا وسعيها المتواصل للنهوض بالقطاع الصحي الفلسطيني.

وتم الإتفاق على تشكيل لجنة مشتركة لمتابعة كافة التجاوزات والمخالفات المهنية إضافة الى تشديد الرقابة على المستلزمات الطبية الخاصة بالعيادات والمختبرات السنية وضبط كافة المواد غير المستوفية للشروط والمعايير الدولية .

من جانبه رحب الوزير عواد بمجلس نقابة الأسنان مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط وزاة الصحة بكافة النقابات الطبية والصحية والتي ترتكز على الإحترام المتبادل والتعاون المشترك لما فية خدمة المواطنين.

من جهة أخرى أعلن النقيب الجعبة عن الإنتهاء من تجهيز عيادة سنية برام الله بكافة المعدات الطبية اللازمة لعلاج ذوي الإحتياجات الخاصه حيث سيتم تسليمها لاحقا لوزارة الصحة لتشغيلها.