الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في قلقيلية تؤكد جاهزيتها لانطلاقة الثورة

نشر بتاريخ: 29/12/2015 ( آخر تحديث: 29/12/2015 الساعة: 21:25 )
قلقيلية - معا - أكدت حركة فتح في إقليم قلقيلية جاهزية كافة قطاعاتها ومؤسساتها لإحياء الذكرى الحادية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية عبر تنظيم كرنفال حاشد يوم الخميس في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

وأفاد محمود ولويل أمين سر حركة فتح في إقليم قلقيلية أن إحياء الذكرى الحادية والخمسين سيكون بشكل مختلف في قلقيلية عبر كرنفال تحت شعار (من عيلبون البداية وفي القدس ستحط الرحال) يشارك فيه كافة شرائح المجتمع الفلسطيني وفئاته العمرية من أجهزة امن برفقة الفرقة القومية وموسيقات الأمن الوطني وقطاعات الصحة المختلفة ومهندسين ومحامين ومعلمين وفلاحين وشبيبة المدارس والجامعات وقطاعات المرأة وفرق الكشافة والزهرات والأشبال من مدارس المديرية ورياضيين ومشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد ولويل على أن الكرنفال يحمل رسالة التفاف جماهير الشعب الفلسطيني بكافة مكوناته حول قيادته و حول المشروع الوطني الذي حملت أمانة رعايته منذ انطلاقتها قبل 51 عاما وبقيت رائدة له وفية لدماء الشهداء وستبقى حتى إنهاء الاحتلال عن كامل أرضنا الفلسطينية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا ولويل كافة أبناء الحركة وأنصارها في كافة أنحاء المحافظة للمشاركة الحاشدة في هذا الكرنفال ورسم لوحة سياسية وطنية تليق بتاريخ حركة فتح ما قدمته عبر نصف قرن من الزمن.

هذا وسينطلق الكرنفال من أمام مقر قيادة الأمن الوطني في قلقيلية الساعة الواحدة ظهرا مرورا بشارع نابلس وليختتم في شارع السبع وسط المدينة.