بلدية الخليل تحل أزمة مياه الامطار المتجمعة في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 01/01/2016 ( آخر تحديث: 01/01/2016 الساعة: 19:18 )
بلدية الخليل تحل أزمة مياه الامطار المتجمعة في البلدة القديمة
الخليل - معا- عملت طواقم بلدية الخليل منذ ساعات صباح اليوم، على تصريف المياه المتجمعة في البلدة القديمة والمنطقة الجنوبية نتيجة تساقط الامطار الغزيزة، وكان على رأس طواقم العمل رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري، والذي أشرف على عملية تصريف المياه وعودة الامور الى طبيعتها في المناطق التي تعاني من سوء البنية التحتية بفعل تضييقات الاحتلال التي ادت الى فيضان المياه على منازل وشوارع البلدة القديمة والمنطقة الجنوبية .

وأكد الدكتور الزعتري صعوبة انتزاع تصريح دخول طواقم البلدية للمناطق تحت السيطرة الاسرائيلية ، التي تمكنت خلالها طواقم البلدية من فتح مصرف من الجدار الاسمنتي المغلق في منطقة "خزق الفأر" في البلدة القديمة من قبل الاحتلال.

وتابع الدكتور الزعتري في سياق حديثه، أن معاناة المواطنين تتجدد في البلدة القدمة والمنطقة الجنوبية مع حلول فصل الشتاء نتيجة سوء البنية التحتية ومنع الاحتلال بلدية الخليل من اصلاحها بحجج أمنية واهية، مؤكداً أن البلدية سوف تبذل كل الجهود الممكنة لحل هذه الازمة المتكررة في كل عام.

وقال الدكتور الزعتري ، أن البلدية شكلت غرفة طوارئ للمنخفض الجوي المتوقع ، وانها جاهزة لأي طارئ ممكن حدوثه، حيث انتشر منذ ساعات الفجر آليات وطواقم البلدية في كافة ارجاء المدينة لمواجهة أي طارئ ، مؤكداً أن البلدية لن تبخل بتقديم كافة أشكال الخدمات للمواطنين ضمن الامكانيات المتاحة.