الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في نابلس تفتتح دورتين بالإرشاد التربوي والأسري

نشر بتاريخ: 22/10/2007 ( آخر تحديث: 22/10/2007 الساعة: 10:51 )
نابلس - سلفيت - معا - بتمويل من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب افتتحت نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في نابلس السبت دورة في الإرشاد التربوي المدرسي ويوم أمس الأحد دورة في الإرشاد العائلي الأسري.

حيث أشار الأستاذ أحمد دويكات رئيس النقابة إلى أهمية عقد هذه الدورات التدريبية لرفع مستوى الأداء والخبرة المهنية لدى العاملين والخريجين المُتوقع التحاقهم بسوق العمل بمهنة الإرشاد النفسي والاجتماعي والتربوي المدرسي.

حيث أكد دويكات إلى عملية اختيار المتدربين التي تمت بشفافية عالية وبمستوى عالي من الخبرة والقدرة والرغبة في التطوير المهني.

ونقل دويكات للمتدربين تحيات الأستاذ عدنان عبيدات مدير المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب في فلسطين والإشادة بدور المؤسسة في تمويل ودعم الطلبة في مدن مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية وأهمية تزويدهم بالعلم والمعرفة والخبرة والاستفادة من تجربة العالم المتقدم علمياً وثقافياً.

حيث تقدم دويكات بالشكر والتقدير للمؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب على تمويلها الدورات التدريبية التي تعقدها النقابة في نابلس.ويشارك في دورة الإرشاد التربوي 23 متدرب/ة.ويشارك في دورة الإرشاد العائلي 26 متدرب/ة.