الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"برافو" تواصل إستعدادتها لإفتتاح أكبر سوبر ماركت في فلسطين

نشر بتاريخ: 05/01/2016 ( آخر تحديث: 07/01/2016 الساعة: 09:34 )
"برافو" تواصل إستعدادتها لإفتتاح أكبر سوبر ماركت في فلسطين
رام الله - معا - تستعد الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "برافو" لإفتتاح أكبر سوبرماركت في فلسطين في مدينة نابلس، والذي سيشمل إلى جانب السوبر ماركت، مرافق تجارية وخدمات ترفيهية من مطعم ومقهى، ومنطقة ألعاب للأطفال، وغيرها من المرافق التجارية والخدماتية.

وتتسارع خطوات الشركة للإنتهاء من كافة التحضيرات وإنهاء أعمال التشطيب والديكور والتجهيزات الأخرى، وفقاً لأرقى المعايير في تجهيز مراكز التسوق العصرية، تمهيداً لإفتتاح الفرع السادس ضمن سلسلة فروع "برافو" في المدن الفلسطينية، والذي سيكون الفرع الأكبر والأشمل.

وضمن هذه الإستعدادات، بدأت الشركة، مطلع هذا الأسبوع، بإجراء مقابلات التوظيف لمئات المتقدمين بطلبات عمل للفرع الجديد، حيث أعلنت الشركة، في وقت سابق، عن توفر نحو 100 شاغر في أقسام السوبر ماركت المختلفة والمرافق الأخرى التجاربة، والتي يجري العمل على افتتاحها، تمهيداً لبناء كادر مهني قادر على خدمة الزبائن بشكل عصري وبكفاءة ومسؤولية عاليتين.

من جهته، أشار علي العقاد رئيس مجلس إدارة "برافو"، إلى أن الفرع الجديد، يُعد أكبر استثمار من نوعه في مجال مراكز التسوق ومحلات البيع بالتجزئة في السنوات الأخيرة، ويتماشى مع إستراتيجية الشركة في الانتشار واثراء تجربة التسوق للمستهلك الفلسطيني. حيث أوضح العقاد بأن هذا الفرع، سيكون الأكبر في فلسطين من حيث المساحة وموائمته لإستقبال أكبر عدد من الزبائن في وقت واحد، حيث سيحتوي على أكثر من عشرة آلاف صنف من المواد الغذائية والسلع الإستهلاكية والمنزلية وغيرها تحت سقف واحد.

من جانبه، أشار نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأعمال في الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، السيد نادر حواري إلى الأهمية الاقتصادية لهذا المشروع ولمحافظة نابلس بشكل خاص، فهو سيسهم في توفير المئات من فرص العمل بشكل مباشر وغير مباشر وخصوصاً لخريجي وطلبة الجامعات، إضافة إلى تنشيط الحركة التجارية واستقطاب المتسوقين من محافظة نابلس والمحافظات الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "برافو"، هي أحدى الشركات التابعة للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة فلسطين، وتتخصص في مجال إنشاء وإدارة مراكز التسوق، ويتبع للشركة حالياً 5 فروع ضمن سلسلة سوبر ماركت "برافو" في مدن رام الله، والبيرة، ونابلس، والخليل.