الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تبحث التعاون المشترك مع ممثلين عن الصليب الأحمر

نشر بتاريخ: 05/01/2016 ( آخر تحديث: 05/01/2016 الساعة: 16:57 )
رام الله- معا- طالبت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام الصليب الاحمر بلعب دور فعال لنقل معاناة الشعب الفلسطيني الى العالم، بجانب مهمته الاساسية بالتخفيف من المعاناة اليومية جراء الاحتلال الاسرائيلي مناقشة معهم تعزيز التعاون المشترك خصوصا تجاه أسرانا البواسل في هذه الظروف الدقيقة والإستهداف للكل الفلسطيني وخصوصا الأشبال.

جاء ذلك خلال استقبال د.غنام ممثلين عن الصليب الأحمر في مقر المحافظة حيث اطلعت على آخر نشاطات الصليب الأحمر بخصوص الجثامين المحتجزة وتسليمها وزيارات عائلات الأسرى لأبنائهم والبيوت المتضررة بفعل قوات الإحتلال.

واوضحت د.غنام ان دور الصليب الاحمر ليس بالسهل خاصة وانه يواجه معاناة لا تضاهيها معاناة في ظل العمل على مساعدة المنكوبين والمتضررين من قبل الاحتلال.

واعربت عن املها بأن ينتهي دور الصليب الاحمر داخل الاراضي الفلسطينية وان يكون فقط قائما على التدريب والتأهيل والتوجيه لابناء شعبنا حيث يكون قد انتهى آخر احتلال عرفته البشرية ونعم ابناء شعبنا بالحرية والسيادة الكاملة .

واعرب وفد الصليب عن شكرهم لغنام ولكافة الايادي الفلسطينية التطوعية لجهودهم ودورهم الكبير في المساعدة على انجاز مهام الصليب الاحمر، مثمنين التعاون والتشبيك المشترك بين المحافظة والصليب لخدمة الممواطن الفلسطيني.