الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

"فتح" تهنئ الموظفين بذكرى الانطلاقة في سلفيت

نشر بتاريخ: 05/01/2016 ( آخر تحديث: 05/01/2016 الساعة: 16:56 )
"فتح" تهنئ الموظفين بذكرى الانطلاقة في سلفيت
سلفيت- معا- نظم وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت زيارة ميدانية، بدأت بزيارة محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وموظفي المحافظة، وتابع الوفد زيارته للمؤسسات الرسمية والأهلية والأجهزة الأمنية والهيئات المحلية والمجالس القروية ومعايدة الموظفين بذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ51.

وترأس الوفد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت وأعضاء لجنة الاقليم، وأمين سر منطقة سلفيت التنظيمية، وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة، والوفد المرافق.

وتحدث عواد أن هذه الزيارة تأتي ضمن فعاليات ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ51 وضمن برنامج التواصل مع المؤسسات الرسمية والأهلية والأجهزة الأمنية والهيئات والمجالس البلدية والقروية، مثمناً جهودهم المتواصلة في خدمة الوطن والمواطن، وقال " إن الموظف له علينا حق بالحصول على الرعاية والاهتمام من حركة فتح "

وأكد أن حركة فتح ستبقى على عهد الشهداء والأسرى الابطال في سجون الاحتلال، وستبقى الوفية لوصايا الشهداء والصامدة على الثوابت الوطنية التي دفع الشهيد الراحل ياسر عرفات حياته ثمناً لها، مضيفاً أن شعبنا متمسك بأرضه ولن يهزم أو يقهر، بقيادته العظيمة والحكيمة.

واوضح عواد أن حركة فتح تؤكد في انطلاقتها أنها ستبقى رأس الحربة والطليعة في طريق تحرير فلسطين وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن.