الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضابط اسرائيلي لموقع سعودي: على حزب الله ان لا يقدم على حماقة

نشر بتاريخ: 06/01/2016 ( آخر تحديث: 06/01/2016 الساعة: 15:57 )
ضابط اسرائيلي لموقع سعودي: على حزب الله ان لا يقدم على حماقة

بيت لحم -معا- في لقاء مع موقع "ايلاف" السعودي الأخباري قال ضابط رفيع في الجيش الاسرائيلي بأنه يتوجب على حزب الله ان لا يقدم على حماقة يدفع ثمنها الشعب اللبناني وفقا لما نشره موقع القناة السابعة للتلفزيون الاسرائيلي الثلاثاء.


وأضاف الضابط في الجيش الاسرائيلي بأن بلاده تعمل مع اطراف في المنطقة بشكل سري وأغلبها دول عربية لاضعاف بعض الأطراف المتطرفة في المنطقة، ارتباطا بمصالح مشتركة بين اسرائيل وهذه الاطراف.


بدوره قال وزير الجيش الاسرائيلي موشيه يعلون بأن الجيش الاسرائيلي مستعد لمواجهة كافة التطورات، أثناء جولة ميدانية قام بها الثلاثاء في الجولان السوري المحتل وفقا لما نشره موقع صحيفة "معاريف".


وأشار الموقع بأن يعلون استمع في جولته الميدانية في الجولان السوري المحتل لتقديرات قادة الجيش على الحدود مع سوريا وكذلك مع لبنان، مشيرا بأن الجيش مستعد تماما لمواجهة أي تطور ميداني على الحدود الشمالية وأي محاولة يقوم بها حزب الله، مضيفا بأن الجيش الاسرائيلي رد بشكل عنيف أمس الاول على عملية التفجير التي وقعت في مزارع شبعا من قبل حزب الله اللبناني.


وأضاف يعلون بأن الجيش سيقوم الرد المناسب والقوي على أي محاولة أخرى يقوم بها حزب الله اللبناني في مزارع شبعها أو في الجولان أو من الحدود اللبنانية، وأثنى يعلون على قوات الجيش الاسرائيلي التي ردت حسب وصفه بشكل عنيف أمس على عملية التفجير.