الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة ونواب التشريعي يتفقدون منطقة رام الله التحتا

نشر بتاريخ: 22/10/2007 ( آخر تحديث: 22/10/2007 الساعة: 14:21 )
رام الله - معا - في إطار جهود المحافظة لمتابعة قضايا وهموم المواطنين، قام المحافظ د. سعيد أبو علي والنواب بسام الصالحي وجهاد طملية ومهيب عواد ود. غازي حنانيا عضو المجلس البلدي ومدير شرطة المحافظة بجولة تفقدية على منطقة رام الله التحتا.

التقوا بتجار المنطقة وأصحاب المحلات التجارية وفعاليات المنطقة المختلفة وتم بحث سبل تطوير المنطقة وتوفير مزيد من الخدمات لتنشيط الحركة التجارية وتنظيم حركة السير والمرور وتوفير الأجواء المناسبة لتحقيق هذه الغاية .

أكد المحافظ على سياسة المحافظة الهادفة لتطوير مختلف مناطق المحافظة وتنشيط الحياة التجارية والثقافية والارتقاء بمستوى الخدمات العامة بما تماشى ومكانة المحافظة المتميزة على مختلف الأصعدة.

وأكد النواب على هذه الرؤيا التي تتميز بها المحافظة وأكدوا على دعمهم لمصالح المواطنين وتحسسهم لمشاكلهم وتطلعاتهم مشيرين الى متابعة مختلف القضايا مع الجهات الرسمية للتخفيف من معاناة المواطنين وتوفير احتياجاتهم خاصة في ظل الظروف الراهنة والصعوبات المعيشية التي تمر بها المحافظة كباقي محافظات الوطن .

كما أشاد أهالي المنطقة والتجار بمبادرة المحافظ وأعضاء التشريعي وأشاروا الى بعض المشاكل التي تواجه المنطقة واقترحوا بعض الإجراءات لحلها، كما اقترحوا أن يتم ترتيب مواقف السيارات وتخصيص بعض المواقف وافتتاح عدد من المرافق العامة لتحقيق الطموحات المرجوة ، وأكد المحافظ انه سيقوم بالتعاون مع السادة النواب بمتابعتها مع الجهات المختصة وبذل كافة الجهود الممكنة لتوفير الاحتياجات والمقترحات المقدمة.