Advertisements

5 من أهمّ ألعاب الفيديو التي ستبصر النور في 2016

نشر بتاريخ: 07/01/2016 ( آخر تحديث: 07/01/2016 الساعة: 13:22 )
5 من أهمّ ألعاب الفيديو التي ستبصر النور في 2016
بيت لحم- معا- يستقبل العالم عام 2016 مع ثورة في عالم ألعاب الفيديو مع التحضير لإطلاق أكثر من 50 لعبة جديدة مميّزة الى الجماهير. وفي هذا الإطار نشر موقع tech insider الإلكتروني دراسة تضمّنت شرحًا تفصيليًّا حول أهم 50 لعبة فيديو ستبصر النور مع بداية العام الجديد والتي ستشكّل محطّ أنظار كبيرة نظرًا لميزاتها وأفكارها الخلّاقة. وتوقّع الباحثون أن تكون سنة 2016 سنة ضخمة لإنتاج ألعاب الفيديو الإلكترونيّة، واليكم نموذج يتضمّن 5 من أبرز هذه الألعاب وأهمّها:

• The witness:
استغرق تطويرهذه اللعبة وتنميتها مدّة 6 سنوات متتالية. وهي إحدى أهمّ الأعمال الإبداعيّة التي نفّذها المخرج الموهوب جوناثان بلو بالإشتراك مع فريق عمل متكامل. وكان بلو قد استثمر أرباح لعبته السابقة braid، في ابتكار وتنفيذ اللعبة الجديدة التي تتمحور حول لغز تواجد شخص وضع في جزيرة مجهولة غامضة. وهي واحدة من أول الألعاب جديدة في عام 2016،ومتوقّع صدورها في 26 كانون الثاني الحالي على منصّات بلاي ستيشن 4 و pc و mac.

• Unravel:
تتمحور فكرة هذه اللعبة حول شخصيّة فتى مصنوع من الحبال يعيش مغامرة تشوبها العديد من علامات الإستفهام، حيث سيواجه تحديّات ويساهم في فكّ ألغاز عديدة في إطار مشهديّة رائعة (2D platforming). ومن المتوقع صدور اللعبة في 9 شباط 2016 لتصبح متوفّرة لأجهزة بلايس تايشن 4 و pc.

• Lucky&
39;s sky:
هل أنتم على استعداد لاستكشاف معمّق لتفاصيل الفضاء الخارجي؟ من المستحسن أن يكون لديكم الكثير من الوقت في متناول أيديكم للمباشرة في اكتشاف هذه اللعبة المميزة التي مهما فعلتم لن تستطيعوا اكتشاف كلّ تفاصيلها التي تتضمّن أكثر من 18 كوينتيليون من الكواكب وهي ستتاح على أجهزة playstation 4 و PC بدءًا من حزيران 2016.
Advertisements

Advertisements