الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الموافقة على فتح وكالة جديدة وتحسين خدمات البريد في رهط

نشر بتاريخ: 11/01/2016 ( آخر تحديث: 11/01/2016 الساعة: 18:14 )
رهط- معا- اجرى وفد من القائمة المشتركة ضم النواب مسعود غنايم، وطلب أبو عرار، وأسامة سعدي، جولة ميدانية لفرع البريد في مدينة رهط، برفقة رئيس بلدية رهط طلال القريناوي، والقائم بأعماله عطا أبو مديغم، ومدير عام سلطة البريد داني جولدشطاين، والمدير اللوائي في منطقة الجنوب في سلطة البريد إيدي شروني، ومدير فرع البريد في رهط شفيق القريناوي، بهدف الاطلاع على ظروف عمل فرع البريد في المدينة، خاصة بعد فتح وكالة بريد جديدة للتخفيف من الضغط القائم في بريد رهط.

وتأتي هذه الجولة الميدانية بالتنسيق بين سلطة البريد وبين النائب مسعود غنايم بعد عدة استجوابات ومطالبات لسلطة البريد، مقدمة من النائب غنايم ومن نواب المشتركة لتحسين خدمات البريد في المدينة وفتح وكالات جديدة تخدم مواطني المدينة التي يزيد عدد سكانها على 65 ألف مواطن، حيث يوجد في المدينة اليوم فرع رئيس للبريد، وتم افتتاح وكالة جديدة بعد المطالبات، ولا تزال هناك حاجة لافتتاح وكالات أخرى في أحياء أخرى في المدينة.

بدأت الجولة في فرع البريد في رهط حيث قدّم مدير الفرع شفيق القريناوي شرحا عن عمل الفرع والحاجة لتوسعة خدماته كما يجب للمواطنين.

وتم عقد اجتماع في بلدية رهط عرض فيه رئيس البلدية طلال القريناوي الحاجات الضرورية لمدينة رهط، وطالب بفتح فروع ووكالات جديدة للبريد ومراكز توزيع للبريد تشمل الحارات المختلفة للتسهيل على المواطنين.

كما تحدث النواب غنايم وأبو عرار وسعدي عن ضرورة استجابة سلطة البريد لطلبات وحاجات الأهل في رهط، شاكرين التجاوب الحالي من قبل سلطة البريد ومديرها العام، في حين شدد النائب طلب أبو عرار على الحاجات الملحة في خدمات البريد في جميع مناطق النقب وخاصة في القرى غير المعترف بها.

وفي ختام الجلسة وعد مدير عام سلطة البريد داني جولدشطاين بفتح وكالة بريد إضافية في مدينة رهط، وبفتح مراكز توزيع جديدة في عدة حارات في المدينة، وبتوسعة خدمات فرع البريد الرئيس.

كما اتفق على القيام بجولة ميدانية للاطلاع على احتياجات البلدات غير المعترف بها في النقب وفحص إمكانية فتح بريد متجول يخدم هذه البلدات.