الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للصحفيين يثمن تعيين عساف مشرفا لهيئة الإذاعة والتلفزيون

نشر بتاريخ: 11/01/2016 ( آخر تحديث: 12/01/2016 الساعة: 00:29 )
رام الله - معا- ثمن المكتب الحركي للصحفيين في رام الله، اليوم الاثنين، قرار الرئيس محمود عباس، بتعيين أحمد عساف رئيسا للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، ورئيسا لمجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا".
وقال المكتب في بيان صحفي، إن عساف لديه خبرة كافية في العمل الإعلامي من خلال إشرافه على قناة "عودة" و"إذاعة موطني"، طيلة الفترة السابقة، إلى جانب كونه متحدثا باسم حركة فتح.
وجاء في البيان أن المكتب الحركي يؤكد وقوفه إلى جانب عساف ودعمه في مسيرة البناء والتطوير للارتقاء بمؤسساتنا الإعلامية، بما لديه من الخبرة وسعة الصدر لاستيعاب النقد البناء، بهدف تطوير الأداء والخطاب الإعلامي الوطني، بما يرتقي مع التحديات الكبيره التي تعصف بقضيتنا الوطنية.
واعتبر المكتب أن تعيين عساف في هذا الموقع، خطوة للأمام في أخذ الشباب لدورهم في إدارة المؤسسات الإعلامية الرسمية، وإطلاق العنان لقدراتهم، وتحقيق العدالة الوظيفية للزملاء الصحفيين، وإعادة الاعتبار لمكانة الإعلاميين العاملين في الوظائف الصحفية.
وتوجه المكتب الحركي بالشكر لكل من الوزير رياض الحسن، وعلي حسين، على جهودهما في الفترة الماضية وما أبدياه من تعاون وجهد واجتهاد يستدعي الثناء.