الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الشركة الحديثة للخدمات الطبية الدوائية يزور الجامعة العربية الأمريكية

نشر بتاريخ: 23/10/2007 ( آخر تحديث: 23/10/2007 الساعة: 14:22 )
جنين - معا - قام وفد من الشركة الحديثة للخدمات الطبية الدوائية والمركز الفلسطيني للعناية بالقدم ويمثلهم فضل مسعود مدير المبيعات الإقليمي وهلة عبد الهادي منسقة المراكز بزيارة إلى كلية العلوم الطبية المساندة في الجامعة العربية الأمريكية، بهدف سبل وآفاق التعاون بينهما.

وكان في استقبال الوفد الدكتور ثائر عبد الغني عميد كلية العلوم الطبية المساندة وعدد من مدرسيها وإدارييها الذي نظموا جولة تعريفية للضيوف في أقسام ومرافق الكلية، تلا ذلك عقد اجتماع موسع لبحث آفاق التعاون المشترك.

وأفاد الدكتور عبد الغني أنه تم الاتفاق مع الشركة والمركز على تقديم أجهزة طبية للجامعة خاصة للقدم من أجل تقديم فحوصات مجانية للمجتمع المحلي وخصوصاً مرضى السكري والأطفال.

كما تم الاتفاق على توظيف خريجي الجامعة في الشركة إضافة إلى تدريب طلابها ضمن المساقات الأكاديمية.

وأشار عبد الغني إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن مساعي الكلية لاستكمال الاستعدادات لإنشاء المركز الطبي المتكامل للخدمات الطبية المساندة في الجامعة والذي سيكون الأول من نوعه في شمال فلسطين.

من جانبه قدم فضل مسعود شكره للكلية وإدارة الجامعة على حسن استقبالهم والايجابية التي أبدوها من أجل تحقيق نتائج ملموسة من الزيارة.

ونوه إلى أنه سيقوم المركز بالتواجد في الكلية من أجل تقديم خدماتهم واستشاراتهم للمرضى من طلبة وموظفين والمجتمع المحلي مجاناً، إضافة إلى تقديم خصومات تصل إلى 50% على أسعار المستلزمات الطبية التي تحتاجها بعض الحالات المرضية الخاصة.