السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثقافة بغزة تنظم ورشة عمل حول "أخلاقيات الوظيفة العامة"

نشر بتاريخ: 13/01/2016 ( آخر تحديث: 13/01/2016 الساعة: 20:04 )
غزة- معا - نظمت وزارة الثقافة ورشة عمل حول "أخلاقيات الوظيفة العامة " والتي استهدفت ممثلي عن كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية وذلك في قاعة المكتبة العامة بالوزارة.

ومن جانبه، رحب نائل الدهشان مدير عام التكنولوجيا العامة والحاسوب ومسؤول ملف الممتلكات العامة في المشروع الوطني لتعزيز السلوك القيمي بالمشاركين وقال: "إن وزارة الثقافة تسعى من خلال هذه الورشة للخروج بمدونه عامة وشامله لأخلاقيات الوظيفة العامة".

وأشار الدهشان الى ان الوزارة تسعى من خلال هذه الورشة لخلق العدالة والسواسية بين الموظفين لتقديم أفضل اداء للجمهور وفق معايير الدين الإسلامى.

وأكد الدهشان أن المدونة التي سيتم اعتمادها والموافقة عليها من قبل ديوان الموظفين وبالشراكة مع كافة الوزارات ستمر بثلاث مراحل، المرحلة الأولى مرحلة الوصول للمدونة والاتفاق على بنودها والمرحلة الثانية ستكون عبارة عن تعميم ثقافة المدونة بين الموظفين بشكل عام والمرحلة الثالثة ستكون تطبيق المدونة بكل معاييرها .

من جانبهم عرض المشاركين المدونات الخاصة بوزاراتهم تمهيدا لدمجها والخروج بمدونة موحده وشاملة تكفل الحق الكامل للموظف بما يناسب طبيعة ومكانه عمله.

وأثنى ممثلو الوزارات على هذه الورشة مثمنين دور وزارة الثقافة في خدمة المجتمع ودورها في الوصول بالموظف للدور الإيجابي الفعال الذي يسعى من خلاله لتقديم أفضل أداء للجمهور.