الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين التقنية رام الله- للبنات تعتزم تنفيذ برامج تطويرية في مجالات مختلفة

نشر بتاريخ: 23/10/2007 ( آخر تحديث: 23/10/2007 الساعة: 18:33 )
رام الله-معا- عقدت إدارة كلية فلسطين التقنية رام الله- للبنات ندوة خاصة للإعلان عن جملة برامج تطويرية تعتزم تنفيذها في الشهور القادمة، يستفيد منها موظفو وطالبات الكلية وبعض الكليات وفئات مجتمعية أخرى، حيث تحدث عميد الكلية م. محمود صالح لمجتمع الموظفين عن الخطة المستقبلية لتطوير الكلية على الصعيدين الإداري والأكاديمي، وأعلن عن المشاريع التي حصلت الكلية عليها وستنفذها قريبا، وثمن الجهود الدؤوبة التي تقوم بها أقسام الكلية في عملية التطوير.

فيما تحدثت القائمة بأعمال نائب العميد للشؤون الأكاديمية أ. فداء قرمش حول عملية الإبتعاث والمنح للموظفين الإداريين والأكاديمين الذي من شأنه أن يعمل على تطوير الكوادر البشرية في الكلية، حيث قدمت قرمش شرحا مفصلا حول هذه العملية وإجراءاتها وفقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم العالي.

وأكد رئيس قسم التعليم المستمر أ. عاصم عبيد على أنه سيتم عقد 31 دورة تدريبية في مجالات مختلفة تلبي إحتياجات موظفي الكلية، وهذه الدورات مقسمة إلى أربع مراحل موزعة على عشرة أشهر، وأفاد عبيد بأن هذه الدورات تأتي ضمن مشروع تطوير الكوادر البشرية والخطط الدراسية الممول من صندوق تطوير الجودة/ البنك الدولي.

من جانبه تطرق رئيس قسم التخطيط والتطوير م. عبد الفتاح البطران للعديد من المشاريع المنوي تنفيذها في الفترة القريبة القادمة، أهمها مشروع بناء نظام معلوماتي محوسب يخدم جميع الأقسام الأكاديمية والإدارية، ويضم عددا من الكليات الأخرى.

هذا وقد أدار الجلسة رئيس قسم العلاقات العامة أ. نياز ضيف الله ، حيث أثنى على التعاون الكبير الذي تتحلى به أقسام الكلية والذي يساعد في تطويرها، ودعا أسرة الكلية للمبادرة بالتسجيل للدورات، واختتم قائلا بأن اللقاءات بين إدارة الكلية والموظفين مستمرة حتى يتسنى للجميع المشاركة في عملية التطوير.