الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من حركة فتح الياسر يتفقد المرضى في مستشفى الوفاء ويزور مركز المسنين

نشر بتاريخ: 24/10/2007 ( آخر تحديث: 24/10/2007 الساعة: 10:14 )
غزة- معا- استقبلت مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية وفدا من حركة فتح الياسر إقليم شرق غزة يترأسه أيمن الداهوك مسؤول مكتب الإقليم وعدد من النشطاء في الحركة، فيما كان باستقبالهم غسان الشامي مسؤول العلاقات العامة بالمستشفى.

وبدوره رحب الشامي بالوفد الزائر مثمنا لهم هذه الزيارة، مؤكدا على الدور الذي يقوم به مستشفى الوفاء في سبيل تقديم الرعاية الصحية الشاملة والمتميزة للمرضى والمعاقين، مشيرا إلى أنه على الرغم من المصاعب والحصار على قطاع غزة، إلا أن المستشفى لم يتوان عن تقديم خدماته لنزلاء المستشفى.

وتفقد الوفد المرضى مقدمين الورود لهم ومتمنين لهم الشفاء العاجل، كما ثمن الوفد الدور الكبير الذي تقوم به الكوادر الطبية في مستشفى الوفاء، مؤكدين على رسالتهم السامية في خدمة المرضى والمصابين.

وفي السياق ذاته قام الوفد بزيارة لمركز الوفاء لرعاية المسنين وتفقد أحوال مسني ومسنات المركز، وكان باستقبالهم رئيس قسم المسنين محمود عدوان، الذي رحب بهم مقدما شرحاً وافيا عن مركز الوفاء ونشأته والخدمات الشاملة التي يقدمها المركز للمسنين والمسنات، كما اطلع الوفد على أحوال المسنين والمسنات، وقدموا الشكر للعاملين والعاملات في قسم المسنين.