الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد تركي يزور الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية في جباليا

نشر بتاريخ: 24/10/2007 ( آخر تحديث: 24/10/2007 الساعة: 11:24 )
غزة- معا- زار وفد رفيع المستوى من مؤسسة تيكا التركية مقر الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية في مدينة جباليا شمال قطاع غزة، حيث أعرب عن سعادته بمستوى الخدمات التي تقدمها الجمعية للمواطنين في قطاع غزة.

وأطلع الوفد الذي ترأسه مصطفى جوشكون رئيس مكتب التعاون والتنمية الدولي التركي التابع لوزارة الخارجية التركية والمهندس داوود القطيني مساعد رئيس المؤسسة والدكتور عوني البرش على الخدمات الفريدة التي تقدمها الجمعية للمواطنين والمتمثلة في استصلاح الأراضي و وتزويد المدارس والمستشفيات بمياه الشرب اضافة الى المشاريع الاجتماعية والتنموية والمساعدات المالية التي تقدمها للفقراء والمساكين وكفالة الأيتام.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية د . منير البرش ، ومدير الجمعية التنفيذي أ . بلال البرش ومدير وحدة المشاريع أ . نزيه البنا وعدد من ورؤساء الأقسام في الجمعية.

وقام البرش بتقديم الشكر والتقدير لوفد مؤسسة تيكا, مثمنا دور الحكومة التركية والشعب التركي في دعم الشعب الفلسطيني وقضيتة العادلة ووقوفه دائما الى جانبه.

وثمن البرش الدور الذي تلعبه مؤسسة تيكا في دعم الشعب الفلسطيني لتعزيز صموده على أرضه وذلك من خلال دعمها للمشاريع الإنسانية.

وعبر شويكن عن فخره بزيارة الجمعية الوطنية والإطلاع على الخدمات "الفريدة" التي تقدمها الجمعية لكافة أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال شويكن: سعدت بزيارتي الأولى للجمعية وما رأيته من تطور هائل يبعث بالتفاؤل والاعتزاز بإنجازات الجمعية خلال السنوات الأخيرة، فنحن في مؤسسة تيكا نشكركم ونشد على أيديكم ونتمنى لكم مزيدا من التقدم والعطاء في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وقدم البرش درع الجمعية الوطنية وهدايا تراثية للوفد الزائر املاً لمزيد من التعاون مع المؤسسة وشكر الوفد البرش عن حسن استقباله للوفد متمنين له دوام التقدم والنجاح في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة داخل مقر الجمعية برفقة الدكتور البرش واستمعوا خلالها إلى أهم المشاريع التي أنشأتها الجمعية.

كما قام الوفد بجولة داخل نادي نماء الرياضي واطلعوا خلالها على أهم مرافق النادي خاصة المسبح الجديد الذي أنشأه النادي