الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية يعقد اللقاء السادس للجنة التطوير الاداري والاستراتيجي

نشر بتاريخ: 24/10/2007 ( آخر تحديث: 24/10/2007 الساعة: 13:09 )
خان يونس- معا- عقد الأتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية الاجتماع السادس للجنة التطوير الإداري والاستراتيجي، بحضور السيدة كرييستينا آينفيلت، من مؤسسة وكالة التنمية الألمانية الـ" GTZ " الداعمة لمسيرة تطوير عمل الاتحاد، وعدد من أعضاء اللجنة، إضافة إلى ممثلين عن اتحاد الهيئات المحلية.

وقد افتتح عصام عقل المدير التنفيذى للاتحاد، الاجتماع بشكره للحضور، ولمؤسسة الـGTZ، وشركة النخبة، مؤكدا على ضرورة التزام وانتماء أعضاء لجنة التطوير الإداري والاستراتيجي بالعمل على تطوير استراتيجيات الاتحاد ولوائح نظامه الداخلي، حيث أوضح أن الاتحاد هو مؤسستهم هم، إذ يمثل أعضاء اللجنة، باقي أعضاء هيئة الاتحاد العامة.

وأعربت السيدة "كريستينا " عن سعادتها بالتقاء أعضاء اللجنة مشددة على أهمية دورهم في الارتقاء بالنظام الداخلي والرؤية الإستراتيجية لأداء اتحاد الهيئات المحلية، لما له من أثر على مستقبل عمل الاتحاد النقابي, مؤكدة استمرار دعمها لمسيرة الاتحاد وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتطوير برامج وانشطة الاتحاد ومشاريعه التطويرية.

وقد تم خلال اللقاء مناقشة لوائح النظام الداخلي التي يعمل وفقها الاتحاد، في محاولة جادة للخروج بوثيقة نظام داخلي أنجع وأوفى، وأكثر ثقلا، بحيث يخدم رؤية الاتحاد التطورية والتقدمية. ومناقشة أصحاب المصالح التي تتقاطع مع عمل الاتحاد.

وأكد المجتمعون على ضرورة تتشكيل فرق عمل من اللجنة، تقوم على مدار الأسبوع المقبل بالاجتماع مع عدد من أصحاب المصالح التي تم تحديدها خلال الاجتماع، لأجل استمراء آرائهم، ورؤية مدى تقاطع المصالح ما بينهم وبين الاتحاد، كدراسة تفيد في وضع الخطة الإستراتيجية.