الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن تقدم مساعدات طبية وإغاثية طارئة

نشر بتاريخ: 20/01/2016 ( آخر تحديث: 20/01/2016 الساعة: 12:43 )
نابلس- معا- في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تعيشها العديد من الحالات قامت جمعية التضامن الخيرية بتقديم شحنة من المساعدات الطبية للعديد من الحالات المرضية، وهي مساعدات طبية وانسانية تعنى بشرائح معينة في المجتمع والتي تندرج ضمن برامجها .

قام فاعل خير بتقديم كرسي كهربائي لامراة من ذوي الاعاقة لتذهب لعملها،فهذه المرأة ام وتعيل أطفالها و أصيبت بالشلل وهي الآن عادت لمزاولة عملها من جديد والاعتماد على نفسها.

ورب اسرة بترت ساقه بسبب السكري في العقد الخامس من عمره ، كان يعاني من مشاكل في القلب ومصاب بمرض السكري ، فاضطر الأطباء لبتر ساقه اليسرى ، وحين تم بترها توقف كل شيء في حياة هذا الأب ، الذي جلس في المنزل دون حراك ملازما لفراشه ، فقام اهل الخير الكرم في محافظة نابلس بالتبرع له في طرف صناعي ليستطيع الاعتماد على نفسه في تلبية احتياجاته .

وكما قدمت الجمعية جهاز لفحص الضغط وجهاز للسكري لامراة مطلقة تعيل ابنائها الاربعة تعيش في ظروف صعبة للغاية وكما وقدمت جهاز اوكسجين مع ساعة لحالة تعاني من الفشل الرئوي
وسلمت الجمعية أيضا من خلال المشاريع الخيرية التي تقدمها كرسي متحرك لطفل يعاني من عدم قدرة على الحركة،
وبدورهم شكرت العائلات المستفيدة جمعية التضامن الخيرية وجموع فاعلي الخير وكل من ساهم في هذا العمل على ما قدموه من مساعدة الاسر المحتاجة في تحسين ظروفهم الصحية .

ونوه د.علاء مقبول رئيس الجمعية على ان هذه المساعدات الطبية المستعجلة هي لضمان بقاء وصمود أهلنا في مدينة نابلس، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني ، وتوجه رئيس الجمعية وإعضاء الهيئة الإدارية بشكرهم لأهل الخير على تبرعهم السخي بهذه المساعدات سائلين المولى عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .