السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله يلتقى النقابات الصحية

نشر بتاريخ: 21/01/2016 ( آخر تحديث: 21/01/2016 الساعة: 14:08 )
رام الله- معا -  استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، اتحاد نقابات المهن الصحية برئاسة أسامة النجار، وحضور وزير الصحة د. جواد عواد.

واطلع رئيس الوزراء على مطالب النقابات واحتياجاتهم، مؤكدا على أن الحوار البناء هو أساس الحل لكافة المطالب، ناقلا لهم تحيات سيادة الرئيس محمود عباس، وتثمينه لجهودهم في دعم تطوير القطاع الصحي في فلسطين.

وأشاد الحمد الله بالنقلة النوعية التي شهدها القطاع الصحي خلال الفترة السابقة، مجددا التأكيد على أن قطاع الصحة من أهم الأولويات لدى القيادة والحكومة، مثمنا حالة الانسجام بين عمل النقابات الصحية ووزارة الصحة، والتحلي بالمسؤولية الوطنية في ظل الواقع الصعب الذي تواجهه الحكومة سواء على الصعيد المالي أو السياسي.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الحكومة بصدد اتخاذ العديد من الإجراءات، التي من شأنها أن تساهم في وصول الخدمة الصحية لكافة شرائح المواطنين، بالإضافة إلى إعادة النظر في نظام التأمين الصحي في فلسطين لينعكس بشكل ايجابي على المستفيدين منه.

وهنأ الحمد الله نقابة الطب المخبري بحصولها على منصب الأمين العام للاتحاد العربي للطب المخبري، بالإضافة إلى موافقة الدول العربية الأعضاء في المؤتمر العربي للطب المخبري على عقد المؤتمر القادم في فلسطين لأول مرة.