الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد برلماني برئاسة د. بحر يقدم العزاء لعائلة الحسنات والأشقر

نشر بتاريخ: 24/10/2007 ( آخر تحديث: 24/10/2007 الساعة: 16:51 )
غزة - معا قدم وفد برلماني فلسطيني برئاسة الدكتور احمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة العزاء لعائلة المقدم مبارك الحسنات الذي استشهد في قصف إسرائيلي أمس، وشارك في الوفد النائب الدكتور خليل الحية و النائب الدكتور عبد الرحمن الجمل.

واعتبر بحر أن استهداف قوات الاحتلال للشهيد الحسنات هو تصعيد اسرائيلي جديد ضد الفلسطينين وامتداد إسرائيلي لارتكاب الجرائم ضد أبناء الشعب الفلسطيني وعلى رأسهم رجال المقاومة ، الذي يعملون ليلا نهارا سواء من خلال مواقعهم الرسمية حيث يعمل الحسنات مدير مكتب وزير الداخلية للشؤون العسكرية أو من خلال موقعه في المقاومة كنائب للامين العام للجان المقاومة الشعبية.

وأشاد بحر بمناقب الشهيد حيث استطاع أن يجمع بين العمل الرسمي في وزارة الداخلية المقالة وبين نضاله في المقاومة الفلسطينية.

وفي نفس الصعيد قام الوفد بزيارة لخيمة الشهيد الأسير محمد الأشقر التي أقامتها حركة الجهاد الإسلامي بغزة، حيث عبر بحر عن تقديره لنضالات الأسرى في سجون الاحتلال وصمودهم ي ظل الهجمة الإسرائيلية.

وأشاد بحر بمواقف الأسرى في مواجهة الاحتلال حتى داخل المعتقلات ورفض الخنوع للاحتلال وعلى رأسهم الأسير البطل محمد الأشقر الذي قدم روحه للدفاع عن كرامة الأسرى في سجون الاحتلال.

وشدد بحر والوفد المرافق له على ضرورة الوحدة الوطنية بين كافة أطياف الشعب الفلسطيني والتوحد حول قضاياه الوطنية ودور الأسرى في توحيد الشعب الفلسطيني .