الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة في الخليل لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 21/01/2016 ( آخر تحديث: 21/01/2016 الساعة: 17:19 )
مسيرة في الخليل لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية
الخليل- معا- نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وحملة "بادر" لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية ولجان "بادر" لمدارس الخليل، اليوم الخميس، جولة "قاطع "عدوك، للتأكيد على أن "الهبة الجماهيرية" مستمرة في وجه الاحتلال وبكافة الأشكال والوسائل.

وانطلق المشاركون في المسيرة من أمام مسجد الحسين باتجاه دوار ابن رشد، حاملين ومرددين لشعارات المقاومة والتصدي للاحتلال، والتأكيد على أهمية مقاطعة المنتجات الإسرائيلية كأداة كفاحية هامة يمتلكها الجميع.

وتوجه النشطاء إلى مركز الحركة التجارية في المدينة، وشكلوا سلسلة بشرية على طرفي الشارع رافعين يافطات تحتوي على رسائل من الشهداء أمثال الطفل علي دوابشة، والأسرى أمثال الأسير الصحفي المضرب عن الطعام محمد القيق والطفل الأسير أحمد مناصرة.

وطالب النشطاء أبناء الشعب الفلسطيني بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، موضحين "أن هذه المنتجات التي تذهب أرباحها لتمويل جيش الاحتلال، الذي ارتكب كل هذه الجرائم ومازال مستمراً فيها، وتم تجسيد أيضا هذه الرسالة عن طريق مشهد تعبيري نفذه نشطاء الحملة".

وأوضح يوسف طميزة منسق حركة المبادرة في المحافظة، أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة أنشطة الحركة في فعاليات الانتفاضة الشعبية على مستوى الوطن وحملة "بادر" المستمرة منذ أكثر من 6 أعوام في كافة المحافظات الفلسطينية، داعياً إلى تبني المقاطعة وسلوك يومي.