الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مشروع شبكة الصرف الصحي الداخلية في قرية نوبا قضاء الخليل

نشر بتاريخ: 24/10/2007 ( آخر تحديث: 24/10/2007 الساعة: 18:16 )
الخليل- معا- افتتح محافظ الخليل د . حسين الأعرج و ممثل بولندا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية مشروع شبكة الصرف الصحي الداخلية في بلدة نوبا و الممولة من الاتحاد الاوروبي و المؤسسة البولندية للمساعدات الانسانية بحضور ممثلين عن المؤسسة الانسانية البولندية و مؤسسة الايكو و مدير عام الحكم المحلي محمد حسن الجبارين و رئيس مجلس قروي نوبا محمد ابراهيم الشروف و ممثلين عن مجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينيين و انيرا و رؤساء بلديات المحافظة و حشد غفير من فعاليات قرية نوبا .

في بداية الاحتفال القى عريف الحفل كلمة رحب فيها بالمحافظ و ممثل بولندا لدى السلطة و الحضور و شكر الممولين و القائمين على هذا المشروع الحيوي .

وفي كلمتة رحب المحافظ الاعرج بالحضور شاكرا مؤسسة المساعدات الاوروبية الايكو و المؤسسة الانسانية البولندية على دعمهم لهذا المشروع الحيوي مشيرا الى اهمية التوجة نحو انشاء مثل هكذا مشاريع تساهم في في الحفاظ على البيئة خصوصا في محافظة الخليل التي تعد من اكبر محافظات الوطن مساحة و اكثرها كثافة سكانية و مؤكدا على اهمية ان يعمل الممولين على اقامة مشاريع حيوية في المحافظة بشكل يتناسب مع حجمها و عدد السكان فيها .

هذا و قد تخلل الحفل كلمات القاها كل من مدير عام الحكم المحلي و رئيس مجلس قروي نوبا و مندوبة المؤسسة الانسانية البولندية و مجموعة الهيدولوجيين الفلسطينيين كما تخللة فقرات تراثية.

وفي نهاية الحفل قام المحافظ و ممثل بولندا لدى السلطة بتكريم كل من المؤسسة الانسانية البولندية و مؤسسة المساعدات الاوروبية "ايكو" و مجموعة الهيدرولوجيين و مجلس قروي نوبا .