الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية أريحا يتفقد مدارس الأغوار

نشر بتاريخ: 24/01/2016 ( آخر تحديث: 25/01/2016 الساعة: 12:26 )
مدير تربية أريحا يتفقد مدارس الأغوار
أريحا- معا- تفقد مدير التربية والتعليم في أريحا أ. محمد الحواش، اليوم الاحد، مدارس الشمال في محافظة أريحا والأغوار خلال جولة تفقدية للاطمئنان على سير العملية التعليمة وتفقد المدارس والوقوف على احتياجاتها مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وشملت الزيارة التفقدية عدة مدارس في الأغوار، وهي: مدرسة بنات العوجا الثانوية، ذكور العوجا الثانوية، فصايل الثانوية المختلطة، ذكور زبيدات الثانوية، مرج نعجة الثانوية المختلطة.

والتقى الحواش بالمعلمين والمعلمات، ونقل لهم تحيات وزير التربية والتعليم، وهنأهم ببداية الفصل الدراسي الثاني، مثمنا جهودهم وعطاءهم في سبيل تطوير وتحسين العملية التعليمية.

وزار مدير التربية في اريحا، مدرسة ذكور زبيدات الثانوية وكرم المعلم حسن زبيدات الحاصل على لقب المعلم المتميز لهذا العام، على مستوى المحافظة، مشيرا إلى عطائه وتفانيه وإخلاصه في عمله، ومعبرا عن فخره واعتزازه بالمعلمين والمعلمات والذين يقدمون أفضل ما عندهم في سبيل تحسين وتطوير المسيرة العليمة، والذين يبذلون أقصى جهودهم.

وبارك هذه الجهود، داعياً إلى مزيد من العطاء والاجتهاد، معتبرا ان مهنة التعليم مهنة الرسل، ولها قدسيتها وأن على الجميع ان يقف للمعلم احتراماً وتبجيلا.

وتابع: "مهما قدمنا للمعلم فلن نستطيع مكافأته على عطائه وتضحياته الجمة، فهو من يبدد ظلام الجهل بنور العلم".

ورافق الحواش في هذه الجولة التفقدية، كل من: رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم موسى ابو رومي، ورئيس قسم النشاطات محمد زعرير، ورئيس قسم متابعة الميدان سكينة ياسين، ورئيس قسم الرقابة هدى الفتياني، ورئيس قسم الإرشاد التربوية عادل بلاونة، ومشرف التربية الفنية عبد الحافظ أبو عرة.