الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن تنفذ صرفية للايتام قدمتها الجمعية المتحدة للاراضي المقدسة

نشر بتاريخ: 26/01/2016 ( آخر تحديث: 26/01/2016 الساعة: 11:18 )

نابلس -معا - بدأت جمعية التضامن الخيرية بتنفيذ صرفية كفالات لمجموعة من الأيتام عن الأشهر 1—3-2016مقدمة من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة.


واوضحت التضامن ان 50 يتيما لديها سوف يستفيدون من هذا المبلغ، مشيرة الى ان الصرفية تنفذ كل ثلاثة شهور تقريبا على الأيتام، وذلك من خلال ما يقدمه قسم الأيتام التابع للجمعية التضامن الخيرية من تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم.


يذكر ان "جمعية الاراضي المقدسة" انطلقت في بداية سبعينيات القرن الماضي، وتمكنت من تقديم المساعدات للأيتام ودفع اقساط جامعية لطلبة فلسطينيين طيلة السنوات الماضية.


واشار رئيس جمعية التضامن د.علاء مقبول الى ان "التضامن" تعمل باستمرار على توطيد العلاقات مع الجمعيات والاشخاص والمؤسسات في الخارج، للمساهمة في دعم الأيتام وزيادة عدد المستفيدين من الصرفيات.


واوضح د.مقبول انه قدتم تنفيذ الصرفيه ليتسنى لمعيلي الايتام من فك الضائقة المالية التي يعيشون فيهامع ايتامهم وليتمكنوا من شراء ما يلزم من مستلزمات الحياة.

واعرب مقبول، ورئيسة قسم الايتام في الجمعية سعاد الحجاوي، وجموع الأيتام وعائلاتهم عن شكرهم للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة، ولكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.