الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقفة في غزة تدعم عمليات الضفة

نشر بتاريخ: 01/02/2016 ( آخر تحديث: 01/02/2016 الساعة: 15:20 )
وقفة في غزة تدعم عمليات الضفة

غزة- معا- جدد قادة فصائل تأكيدهم استمرار الهبة الشعبية حتى تحقيق أهدافها، ودعوا أبناء الأجهزة الأمنية في الضفة للانخراط فيها.

وبارك قادة الفصائل في وقفة دعما للهبة بدعوة من حركة الجهاد الإسلامي في غزة العملية التي نفذها امجد سكري أحد أبناء الأجهزة الأمنية على حاجز بيت ايل قرب رام الله أمس والتي أسفرت عن إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين.

وقال أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي:" إن هذه العملية تؤكد الدور المشرف للشهيد أمجد وهو فعل طبيعي لكل فلسطيني حر شريف على الجرائم الإعدامات الميدانية التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة والقدس".

وأضاف المدلل " الوظيفة الحقيقة لأبناء الأجهزة الأمنية هي الدفاع عن شعبنا ومقدساتنا وليقول للاحتلال لن يحميك التنسيق الأمني".

وتابع:" خيار المواجهة والانتفاضة هو الخيار الأنجع لتحرير فلسطين".

واضاف المدلل أن غزة لن ترفع الراية البيضاء وستقاوم المحتل كما الضفة والقدس وال 48 "، وقال :" معركتنا مستمرة للدفاع عن شعبنا طالما بقي هناك محتل على أرضنا".

وسرد يقول:" الهبة لن تتوقف وان أبناء غزة يجهزون للمعركة القادمة معركة التحرير وكنس العدو".

وقال:" أمام نتنياهو خيارين إما أن يحمل جنوده ويرحل عن أرضنا أو القتل ".

بدوره، وجه إسماعيل رضوان القيادي في حركة حماس في كلمة له التحية لروح الشهيد أمجد سكري الذي انحاز لخيار الشعب الفلسطيني ورفض التنسيق الأمني مع الاحتلال.

ودعا رضوان أبناء الأجهزة الأمنية الانخراط في الانتفاضة والسير على نهج الشهيد السكري.

وأكد القيادي في حركة حماس على أن المقاومة مستمرة حتى تحقيق أهدافها، داعيا إلى تطويرها والالتفاف حولها وتشكيل حاضنة سياسية ومالية واقتصادية ومعنوية لأبناء الشعب الفلسطيني حتى تتواصل الانتفاضة.

ودعا رضوان إلى تشكيل قيادات ميدانية موحدة للانتفاضة، وقال للاحتلال:" تهديداتك وإعداماتك لن ترهبنا ولن توقف الانتفاضة".
وحمل رضوان الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير محمد القيق المضرب عن الطعام.