الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المعهد المصرفي الفلسطيني يكرم مديره السابق باسل طه

نشر بتاريخ: 01/02/2016 ( آخر تحديث: 01/02/2016 الساعة: 16:45 )
رام الله- معا- أقام المعهد المصرفي الفلسطيني، يوم امس الاحد، حفلاً تكريمياً لباسل طه بمناسبة انتهاء عمله كمدير عام للمعهد، وذلك في فندق "الموفنبيك" برام الله، بحضور عزام الشّوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية ورئيس مجلس إدارة المعهد، وجمال حوراني نائب رئيس المجلس، والمدراء العامون والأقليميون للبنوك في فلسطين وعدد من مدراء المؤسسات الصديقة.

وأشاد الشّوا بإنجازات طه خلال الست سنوات الماضية، والبصمات التي تركها مما كان له الأثر الأكبر في تطوير مسيرة المعهد، وانعكاس ذلك على نوعية البرامج التدريبية والشهادات المهنية العربية والعالمية التي قدمها المعهد، وعقد اتفاقيات مع مؤسسات عالمية وإقليمية مرموقة.

وألقى تامر أبو قاهوق مدير التدريب والبرامج، كلمة موظفي المعهد شاكرا طه على حسن قيادته لفريق العمل ودعمه وتوجيهاته المتواصلة لتطوير اداء الموظفين والمؤسسة بشكل عام، وقدم موجزا عن اهم انجازاته ذكر منها المجلة العلمية المحكمة، وإدخال شهادات مهنية متنوعة بالتعاون مع جامعات ومؤسسات دولية معتبرة.

وشكر طه في كلمته سلطة النقد الفلسطينية والبنوك في فلسطين لدعمهم مسيرة المعهد، وطاقم المعهد على الجهود التي بذلوها كفريق عمل متناغم.

وتمنى طه للمدير العام الجديد إياد الجيوسي التوفيق في إدارة المعهد المصرفي، لما يتمتع به من خبرات تدريبية واسعة من شأنها الاستمرارية في تطوير أداء المعهد.

وفي الختام قدم مجلس إدارة المعهد درعاً تقديرياً لطه، تقديراً لجهوده ولمسيرته الحافلة بالعطاء.