السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوقاف الخليل تلتقي أعضاء مبادرة فلسطين أجمل

نشر بتاريخ: 02/02/2016 ( آخر تحديث: 02/02/2016 الساعة: 11:53 )
أوقاف الخليل تلتقي أعضاء مبادرة فلسطين أجمل
الخليل- معا- التقى مدير عام أوقاف الخليل الشيخ اسماعيل أبو الحلاوة في مكتبه اليوم أعضاء مبادرة فلسطين اجمل، وجرى بحث سبل التعاون المشترك، وتعزيز الاتصالات واللقاءات.

وبينت نادرة العجلوني أهداف المبادرة والآليات التي تعمل بها المبادرة للوصول إلى المجتمع الفلسطيني المدني المتطور ذي البيئة النظيفة، بما يضمن الرفاهية واحترام حقوق الإنسان وذلك من خلال ترسيخ الثقافة السلوكية الصحيحة، وتعزيز مفهوم المواطنة الفاعلة من خلال مشاركة جميع فئات المجتمع في العمل التطوعي لتحقيق بيئة نظيفة ومجتمع راق، وتفعيل دور القانون للحفاظ على البيئة.

من جهته رحب مدير عام أوقاف الخليل بأعضاء المبادرة، شاكرا لهم هذه الفكرة المميزة والتي تشكل تطورا فكرياً لتغيير سلوك المجتمع للوصول إلى بيئة نظيفة وتحقيق رفاهية المجتمع، مبينا أن ديننا الحنيف حثنا على النظافة والحفاظ على الفرد وممتلكاته، حاثا على تفعيل باب التطوع في خدمة المجتمع بشكل عام وخدمة المساجد بشكل خاص، مبديا استعداده للتعاون لإيصال رسالة المبادرة من خلال المساجد وخطباؤها للوصول إلى مجتمع متكافل متعاضد.

وقد مثل المبادرة في اللقاء كل من الأستاذ محمد شاهين والأستاذ نادر عابدين والدكتورة رشدية ابو حديد ونادرة العجلوني ولمى القواسمي، وقد حضر اللقاء مدير شؤون الأوقاف المهندس جلال الرجبي ورئيس قسم الوعظ والإرشاد الشيخ فلاح ناصر الدين.