الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتله تحرير المرأة تعقد اجتماعها في طوباس

نشر بتاريخ: 04/02/2016 ( آخر تحديث: 04/02/2016 الساعة: 12:44 )
طوباس- معا- اكدت كتلة تحرير المرأة الاطار النسوي لجبهة التحرير الفلسطينية في طوباس، اليوم الخميس، على أهمية العمل من اجل ابراز نشاطات الكتلة في اﻻتحاد العام للمرأة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال اجتماعها الدوري، الذي جرى بحضور منسقة محافظات الشمال الرفيقه حليمه اﻻشقر، ورحب هيثم امين سر اقليم طوبس وسماح دراغمة مسؤولة الكتلة في طوباس بالرفيقة حليمة اﻻشقر.

وشددت حليمة على العديد من القضايا التي تهم المرأة الفلسطينية في الريف الفلسطيني والمشاكل التي تواجهها، مشددة على ضرورة معالجتها والعمل على استنهاض واقع المرأة في الريف، ﻻنها باتت المشكلة في المدن اخف وطأة من القرى في الريف.

ولفتت إلى ان هدف اﻻجتماع هو استنهاض اوضاع الكتلة من اجل مستقبل افضل، مؤكدة على الدور التاريخي والكبير للمرأة الفلسطينية عبر مسيرة التحرر والدفاع عن الحق الفلسطيني، وهي ما زالت تقدم التضحيات العظيمة على مختلف الأصعدة، لدورها المميز باعتبارها الشريك الحقيقي للرجل الفلسطيني في مسيرة النضال.

وحيّت الكتلة انتفاضة وصمود الشعب الفلسطيني، متوجهة بالتحية الى الشهداء الابرار، وللأسير محمد القيق وكافة الاسرى والمعتقلين والاسيرات في سجون الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدة على مواصلة المسيرة حتى تحرير الارض والانسان.