الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز فرح بسلفيت يستضيف وفدا طبيا أمريكيا

نشر بتاريخ: 28/10/2007 ( آخر تحديث: 28/10/2007 الساعة: 14:55 )
نابلس-سلفيت-معا- استقبل مركز فرح للتأهيل التابع للإغاثة الطبية الفلسطينية وفدا طبيا من مدينة بوسطن الأمريكية، وذلك بهدف الاطلاع على الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للأطفال المعاقين، وللوقوف على الدور الإنساني الهام الذي يقدمه المركز في عمليات التأهيل، لما يتميز به المركز وبرنامج التأهيل من دور فعال في علاج وتأهيل المعاقين في فلسطين.

وقام الوفد بفحص الأطفال المعاقين والاطلاع على وضعهم الصحي، ومعاينتهم طبيا بإجراء الفحوصات اللازمة لهم، خاصة الأطفال الذين أصيبوا مؤخرا في أحداث مدينة نابلس، وقام الوفد بزيارة البلدة القديمة في المدينة للوقوف على الأوضاع الصحية فيها.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون وتضافر الجهود لتبادل الخبرات الطبية بين المركز والمؤسسات الطبية التي تمثل الوفد، وقالت الدكتورة أليس ريتشالد : "إننا نسعى جاهدين لمساعدة أطفال الشعب الفلسطيني، خاصة المعاقين منهم، لتخفيف المعاناة التي يعيشونها، وزرع الابتسامة على وجوههم، ونرغب في بناء تعاون طبي مشترك مع مركز فرح لهذا الهدف الإنساني السامي".

وبدوره، رحب الدكتور علام جرار مدير برنامج التأهيل المجتمعي عن أي تعاون يصب في مصلحة الأطفال المعاقين، للتخفيف من أزمتهم الصحية ولمساعدتهم في العيش حياة طبيعية وممارسة نشاطاتهم اليومية دون أي عائق.

وعبر جرار عن شكره للوفد الطبي لسعيه الجدي في بناء جسور التعاون في سبيل تطوير نوعية الخدمات المقدمة للمعاقين وتحسينها، وحرصهم الشديد على تقديم الدعم للشعب الفلسطيني.