الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تدعو لمواجهة المخاطر التي تهدد مصالح الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 28/10/2007 ( آخر تحديث: 28/10/2007 الساعة: 22:00 )
غزة- معا-أكدت القيادة التنظيمية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظات غزة أهمية المشاركة الوطنية في دعم المفاوض الفلسطيني بالتمسك بحقوق الشعب الفلسطيني .

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة التنظيمية لجبهة النضال الشعبي بمحافظات غزة بحضور عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي جبهة النضال الشعبي ناقشي خلاله أخر التطورات والمستجدات السياسية الراهنة والأوضاع التنظيمية .

وأكدت الجبهة في بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي عقب الاجتماع أهمية التمسك بالقضايا الأساسية والتي تضمن حقوق شعبنا وفي مقدمتها عودة اللاجئين , القدس , أزاله المستوطنات , الحدود , المياه , وضرورة الوصول إلي قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وفق جدول زمني محدد بعيد عن التسويق والمماطلة الإسرائيلية .

وشدد المجتمعون على ضرورة أن يتمسك الوفد الفلسطيني المفاوض بقضايا الحل النهائي وأن يكون هناك موقفاً واضحاً لا لبس فيه , مع ضرورة تحديد وتوضيح أليه للوصول لتحقيق وتنفيذ كافه قضايا الحل النهائي .

كما ناقش المجتمعون المخاطر التي تهدد الوحدة الوطنية الفلسطينية عبر مؤتمر دمشق والذي يهدف إلي خلق إطار بديل لمنظمة التحرير الفلسطينية وسط أجندات لا تخدم المصلحة الوطنية .

وأكدت الجبهة على أهمية عودة حركة حماس والتراجع عن انقلابها العسكري , وصولاً إلي حوار وطني فلسطيني شامل يعيد اللحمة إلي شعبنا سياسياً وجغرافياً لمواجهة كل المخاطر التي تهدد مصالح شعبنا .

وناقش المجتمعون السبل والآليات لتطوير العمل التنظيمي لتفعيل دور الجبهة في محافظات غزة لمساهمة فاعلة بالفعل الشعبي بمحافظات غزة .