الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي في قطاع غزة يجدد دعمه ومبايعته للرئيس عباس

نشر بتاريخ: 29/10/2007 ( آخر تحديث: 29/10/2007 الساعة: 10:53 )
خان يونس - معا - جدد اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي في قطاع غزة، دعمه ومبايعته للرئيس محمود عباس.

واكدت أمل عجور رئيسة اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي اصطفاف كافة قيادات و كوادر العمل التنظيمي النسوي التاريخية حول القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والحكومة برئاسة الدكتور سلام فياض .

وأوضحت عجور بأنه سيتم افتتاح دوارات تدريبه لتجهيز كادر نسوي فتحاوي لقيادة العمل التنظيم في ظل الواقع المؤلم الذي يعيشه سكان قطاع غزة وحالة الانقسام السياسي والمجتمعي الحاصل في المجتمع الفلسطيني.

وأضافت عجور ان اتحاد لجان العمل الاجتماعي على تواصل مع كافة الأخوات على مدار الساعة، قائلة :"نعمل على تنظيم العمل التنظيم الفتحاوي للحفاظ على تاريخ فتح وإستراتجية فتح ومن اجل الحفاظ على المد الجماهيري" ، مشيرة الى أن الاتحاد استطاع ان يلم شمل الجسم النسائي في التنظيم وتمكن من تنظيم العديد من الأخوات الي الاتحاد اللواتي اقتنعن بأفكار حركة فتح و مبادئها و إستراتجيتها.

وقالت عجور " ان حركة فتح في الوقت الراهن تتعرض إلى استهداف مبرمج من الداخل والخارج ، و ان هناك جهات حولت قضية الشعب الفلسطيني إلى مستهلكين وطلاب طرود تموينية وابتعادها عن المنظور السياسي ، والخط الوطني . مما أدى إلى حصر قضية الشعب الفلسطيني إلى قضية إنسانية استهلاكية" .