الجيش المصري يدمر نفقا خرسانيا على حدود غزة

نشر بتاريخ: 11/02/2016 ( آخر تحديث: 12/02/2016 الساعة: 00:25 )
الجيش المصري يدمر نفقا خرسانيا على حدود غزة

القاهرة - مراسل معا - قالت مصادر امنية مصرية ان الجيش الثاني الميداني تمكن من تدمير نفق خرساني على الحدود مع قطاع غزة، اليوم الخميس.


وحسب المصادر :" فقد تمكنت قوات الجيش الثاني الميداني من إكتشاف وتدمير نفق خرساني بعرض (١٢٠ سم) وعلى عمق (٩متر) وبطول (٣٥مترا) ومزود بعدد (٢ كابل كهرباء) وعدد (٩ كابل فردي) و عدد (٢ كابل إنارة) وعدد (٢ خط تليفون ٢ موتور سحب وايرات سحب) بمنطقة الدهلية بمدينة رفح الحدودية يستخدم في أعمال التهريب للأفراد والأسلحة والذخائر على الحدود مع قطاع غزة .


كما تمكنت قوات الجيش الثالث الميداني من ضبط مخزنين للأسلحة والذخائر خاصين بالعناصر "الإرهابية" أحدهما بمنطقة وادي الفهد جنوب شرق جبل الخرم عثر بداخله على ( عدد "5" جوال من مادة "C4" التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة بوزن "125" كغم – عدد "7" قالب من مادة TNT شديدة الإنفجار – مجموعة من الأدوات التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة، عدد "2" بومبة هاون، عدد "132" طلقة مختلفة الأعيرة، عدد "2" بندقية آلية – بندقية قناصة – رشاش – عدد "3" خزنة بندقية آلية – عدد "2" خزنة رشاش – خزنة بندقية قناصة ) .. والآخر بمنطقة جنوب وادي الأزارق عثر بداخله على ( 7 بندقية آلية – عدد 2 بندقية قناصة – عدد 7 خزنة بندقية آلية – عدد 2 خزنة بندقية قناصة – عدد "911" طلقة مختلفة الأعيرة – عدد "69" كجم من مادة الكوكايين الخام ).