الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي لمحافظة الخليل يلتقي عدة مؤسسات

نشر بتاريخ: 15/02/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
الخليل- معا- التقى المفوض السياسي لمحافظة الخليل العقيد إسماعيل غنام برفقة كادر من التوجيه السياسي للمحافظة، اليوم الإثنين، عدة مدراء مؤسسات أمنية ومدنية في الخليل.

واجتمع غنام بكل من: المقدم عواد الأسطة مدير شرطة المرور في الخليل و المقدم طبيب ماهر الجنازرة مدير الخدمات الطبية العسكرية، والقاضي مقدم فارس الدودة في المحكمة العسكرية بالخليل، و أياد عواد مدير الارتباط المدني الفلسطيني في الخليل ونائبه ماجد خلايلة وجمال نوفل وعدد من موظفي مديرية الارتباط المدني، و العقيد غنام والرائد نائل معيوي نائب مدير اللاسلكي العام للأمن الوطني وكادر الجهاز، ضمن سياسة التوجيه السياسي بالتواصل مع الاجهزة والمؤسسات ومدرائها.

وتحدث العقيد غنام، خلال اللقاءات عن آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، والتي من أبرزها الاعتداءات اليومية واللحظية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة الأطفال من قبل قطعان المستوطنين وقوات الاحتلال بحجج غير واقعية ومنطقية، مؤكدا على ضرورة خروج المصالحة الفلسطينية الفلسطينية للنور وأن تكون جميع الفصائل تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

واطلع على عمل كافة المؤسسات التي التقى بها، مؤكدا أهمية الخدمات التي يقدمونها للمواطنين من خلال عملهم الذي يتسم بالتميز والنجاح دائم.

وأطلعهم غنام على عمل هيئة التوجيه السياسي للمحافظة وأهم النشاطات التي نظمتها مؤخرا للمؤسسة العسكرية لتطوير الضباط بشكل دائم لخدمة العمل الأمني ليكون مهنيا وبأعلى مستوياته، كما تحدث عن التواصل والتعاون الدائم مع المؤسسات المدنية في المحافظة.

وشكر مدراء المؤسسات التوجيه السياسي على تواصله ونشاطاته المتنوعة، معربين عن املهم في زيادة هذه النشاطات لما فيه مصلحة للمواطن من خلال تطوير أداء هذه المؤسسات وانعكاسها بشكل ايجابي على المواطنين كافة.