الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جميعة لذوي الاحتياجات الخاصة في بيت ساحور تحتفل بتاسيسها

نشر بتاريخ: 29/10/2007 ( آخر تحديث: 29/10/2007 الساعة: 18:39 )
بيت لحم- معا- نظمت جميعة رفيق الدرب لذوي الاحتياجات الخاصة في بيت ساحور حفلا بمناسبة الاعلان عن تاسيسها في ساحة جمعية الشبان المسيحية بالمدينة وتحت رعاية البعثة البابوية .

وحضر الحفل المهندس مازن الشوملي القائم باعمال ورئيس البلدية ورئيس بلدية زعترة وممثل الجمعيات الخيرية بالمحافظة جميل جرايسة ومندوب البعثة البابوية ومسؤولين من مؤسسات الاجتماعية وحشد من المواطنين .

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت اجلالا لارواح الشهداء والقى ميشيل هلال رئيس جمعية رفيق الدرب كلمة رحب فيها بالحضور منوها الى الدعم الذي حصبت عليه الجمعية من مختلف المؤسسات من اجل خلق الظروف المناسبة لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وتوفير الامكانيات لتطويرها كي يكون كباقي افراد المجتمع وضمان حقوقهم واضاف هلال بان الجمعية ستعاون وتتلقى الدعم من اتحاد لجان العمل الصحي ومن بلدية بيت ساحور التي وفرت مقرا مؤقتا لها في دار دكرت .

وقامت مجموعة كشافة النادي الارذوثوذكسي بتنظيم الاحتفال وتغطية فقراته من خلال الفرقة الموسيقية وجرى بعد الاحتفال مبارة بكرة السلة بين فريقي نادي عيبال في نابلس ونادي بيت لحم للمعاقين تم بعدها تسليم الكؤوس والميداليات على الاعبين