الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الآسيوي يتراجع عن قراره ويؤكد مشاركة فلسطين في التصفيات

نشر بتاريخ: 29/10/2007 ( آخر تحديث: 29/10/2007 الساعة: 19:20 )
بيت لحم - معا - أعلن اتحاد الكرة الفلسطيني أن الاتحاد الآسيوي أبلغه رسميا بقراره القاضي بتراجعه عن قراره السابق بحرمان منتخب الشباب من المشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب، وأكد مجددا مشاركة فلسطين في التصفيات التي ستنطلق في السادس من الشهر المقبل في أوزباكستان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمين سر اتحاد الكرة المساعد جمال أبو حشيش، والسكرتير التنفيذي وليد لولو، في مقر الاتحاد بملعب اليرموك.

و رحب أبوحشيش بالأخوة الصحافيين، مشيدا بجهودهم في خدمة ومساندة الاتحاد، كما أشاد بعمل السكرتاريا في الاتحاد وجهودهم الطيبة في إبراز عمل الاتحاد وتطويره، وعملهم الدوؤب والمستمر في إرسال واستقبال المراسلات مع جميع الاتحادات العالمية.

أوضح أمين سر اتحاد الكرة المساعد أن منتخب الشباب جاهز للمشاركة في التصفيات، ويواصل تدريباته المستمرة أصلاً، مؤكدا أنهم في جاهزية للسفر حال تم وصول تصاريح السفر اللازمة لذلك، حيث ان الاتحاد بانتظار ذلك بعد مخاطبته الاتحاد الدولي الفيفا.

وأكد ابو حشيش أن ما حدث من لبس في موضوع مشاركة منتخب الشباب في التصفيات، لم يكن للاتحاد الفلسطيني أي ذنب به، وإنما كان هناك تأخر في وصول البيانات اللازمة بأعضاء البعثة، حيث تم وصولها الى الاتحاد الآسيوي بعد الانتهاء من الدوام الرسمي .

وأضاف ان هذا الشيء ناتج عن الحصار الإسرائيلي لقطاع غزة، وتأخر وصول البيانات على الاتحاد الآسيوي، جاء بسبب تأخر خروجها من قبل شركة البريد السريع.
وأوضح أمين سر الاتحاد أن الاتحاد الآسيوي عاد وأرسل رسالة توضح وصول البيانات إليه بعد الانتهاء من الدوام الرسمي ، وقرر إعادة مشاركة المنتخب الفلسطيني في التصفيات التي ستنطلق في السادس من الشهر المقبل.

يذكر أن المنتخب الفلسطيني سيلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من اوزباكستان، الأردن، اليمن و نيبال.