الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجماهير تستعد لشد الرحال الى عاصمة الأغوارالغزلان يتأهبون لموقعة البيرة في بطول الأبطال

نشر بتاريخ: 29/10/2007 ( آخر تحديث: 29/10/2007 الساعة: 19:22 )
بيت لحم - معا - كتب سامر أبو شرخ - أبرق فريق شباب الظاهرية رسالة مخيفة وشديدة اللهجة الى أقرنانه المشاركين في بطولة الأبطال المقامة حالياً على استاد أريحا الدولي، بفوزين مستحقين على فريقي شباب الخضر وبيت أمر، ففي المباراة الأولى فاز على الخضر بهدف دون رد، وسحق بالأمس فريق بيت أمر بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم.
ولعل فريق مؤسسة البيرة شرع بوضع حسابات خاصة ودقيقة للقاءه القادم مع شباب الظاهرية، خصوصاً وأن الأخير كان حقق نتائج طيبة ورائعة خلال الأسابيع والشهور القليلة الأخيرة، سواء من خلال بطولته الرمضانية التي أهلته للمشاركة في البطولة الحالية، أو من خلال اللقاءات الودية التي أجراها مع فرق وأندية بمحافظة الخليل ومن خارجها.
كما أن الغزلان يتمتعون بنفس الشباب بمشاركة عدد كبير من اللاعبين الناشئين ذوي الأعمار الشابة، وفي ذلك أيضاً قلة الخبرة قياساً بالعمر الكروي لهم، لكن ذلك يعوض من خلال لاعبين ذوي خبرة أكبر كيوسف عيسى والدبور وأبو السعيد والأطرش وشحدة وعرفات، كما أن الدفاعات الظهراوية قدمت آداءاً متميزاً، وصدت جملة من الهجمات الخطرة التي كادت أن تغير النتائج لولا صحوتهم، الى جانب تألق الحارس وليد القيسية الذي يتحمل قسطاً كبيراً من مسؤولية الفوز والتفوق، وكان حصل خلال لقاء فريقه مع الخضر على جائزة أفضل لاعب في اللقاء، بعد أن أحبطت العديد من مخططات لاعبي هجوم الخضر لهز شباكه، التي بقيت عذراء حتى نهاية اللقاء.
كما أن الهجوم قدم آداء جيداً بقيادة الأطرش والدبور ويوسف، وسجلوا خمسة أهداف في لقاءين ليسلا بسيطين، وكذلك بحضور الواكد وهادي وماهر الذين عززوا من حيوية ونشاط فريقهم، وباتوا قادة صغار مناط بهم مسؤوليات مهمة في تحقيق أحلام وأمنيات جمهور الظاهرية الكبير.
وبتوالي الانتصارات تزداد الأجواء سخونه، وأعداد الجمهور تتكاثر طردياً مع الانجازات، ولقاء الغزلان والبيرة متوقع أن يحضره حشد كبير من الجمهور، وبدأت الاستعدادت في بلدة الظاهرية تقام على قدم وساق لحضور اللقاء المنتظر.
في المقابل، فقد أثبت فريق شباب البيرة خلال اللقائين السابقين له، بأنه فريق ليس بالسهل، وهو قادر على الانجاز والتفوق والوصول الى الأدوار العليا، وحقق فوزه الأول في البطولة على بيت أمر بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد، وفاز بهدف دون رد على فريق شباب الخضر.
وبالتالي فان لقاء الظاهرية والبيرة متوقع أن يشهد سخونة كبيرة، وآداءاً قوياً، في حين كم الأهداف ربما لن يكون كبيراً، وسيعتمد الفريقان على التسجيل ومن ثم العودة للدفاعات للمحافظة على ما سجل.
كما سيغزوا اللقاء جمهور كبير لكلا الفريقين، وخصوصاً لشباب الظاهرية.
وكان فريق شباب الظاهرية كثف من استعداداته لهذه البطولة، عبر التمرينات المكثفة التي خاضها اللاعبين بقيادة المدرب باسم الزامل الذي تمكن من تحقيق انجازات جيدة قياساً بالفترة التي قاد فيها الفريق، والتي لا تتجاوز الشهرين، الى جانب محمد جراد، حيث خضع اللاعبين لتدريبات مكثفة بكافة الأنواع والأشكال.