الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية في جامعة النجاح تختتم فعاليات الارشاد السنوي للطلبة الجدد

نشر بتاريخ: 22/09/2005 ( آخر تحديث: 22/09/2005 الساعة: 17:47 )
نابلس - معا - اختتمت الكتلة الاسلامية بجامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس فعاليات الارشاد السنوي الخاصة بطلبة الجامعة الجدد .

وذكرت مصادر في اللجنة الاكاديمية بالكتلة ان فعاليات الارشاد لهذا العام غطت عملت على الوصول للطلبة في منازلهم , وقدمت دعوات شخصية لهم لزيارة الجامعة وحضور عدد من الفعاليات فيها مثل مهرجان الفن الاسلامي السابع , وتنظيم فعاليات تعريفية لهم بمرافق الجامعة المختلفة وأسس سير العملية الاكاديمية والادارية فيها , فضلا عن تقديم المساعدة المطلوبة في عملية التسجيل ودفع الاقساط , وفتح الشعب المغلقة وحل مشاكل التسجيل العامة والخاصة , وتنظيم وارشاد الطلبة الى أماكن انعقاد امتحانات القبول في اللغة الانجليزية والهندسة المعمارية والديكور والصحافة .

وأضافت المصادر أن من أهم الخدمات التي قدمتها الكتلة الاسلامية للطلبة الجدد ارسال الاعلانات الاكاديمية الصادرة عن الجامعة والكتلة لكل طالب في بيته من خلال رسائل الجوال القصيرة المجانية , وهو ما أبقى الطلبة على حالة تواصل واتصال مع الجامعة واعلاناتها .

واختتمت الكتلة الاسلامية فعاليات الارشاد بحفل تعارفي للطالبات عقد الثلاثاء الماضي فيما تجرى الاستعدادات لعقد حفل الطلاب في الايام القادمة .