الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة المرأة والطفل باتحاد عمال فلسطين تختتم دورة تدريبية

نشر بتاريخ: 18/02/2016 ( آخر تحديث: 18/02/2016 الساعة: 15:03 )
رام الله -  معا - بحضور الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين حيدر إبراهيم ونائبه حسين العابد وعدد من أعضاء الأمانة العامة وأمينة سر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية  منى الخليلي وعضوات الأمانة العامة، اختتمت دائرة المرأة والطفل في الاتحاد العام لعمال فلسطين ورشة العمل بعنوان "أهمية النوع الاجتماعي ودوره في العمل النقابي " والتي عقدت بالشراكة مع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية والاتحاد العام للمعلمين ضمن مشروع ( قفزة إلى الأمام ) والذي ينفذه اتحاد المرأة.

واستمرت الورشة لمدة يومين شارك فيها مشاركات ومشاركين من جميع محافظات الوطن ، القدس والضفة وقطاع غزة الحبيب في رسالة تهدف إلى إنهاء الانقسام وإعادة الوحدة بين شطري الوطن .

وقد تخلل اليوم الثاني ثلاث جلسات الجلسة الأولى قدمها عضو الأمانة العامة لاتحاد عمال فلسطين عبد الهادي أبو طه بعنوان " المرأة في قانون العمل الفلسطيني " والجلسة الثانية بعنوان" حقوق المرأة العاملة في التشريعات والمواثيق الدولية " قدمها عضو الأمانة لاتحاد عمال فلسطين محمد العاروري والجلسة الثالثة تحت عنوان " كيفية كسب التأييد والمناصرة " قدمتها المحامية فاطمة المؤقت.

هذا وفي كلمة للأمين العام حيدر إبراهيم أكد فيها على أهمية عقد هذه الورشات والتعاون بين الاتحادات من اجل الوصول إلى خدمة اكبر عدد من شرائح المجتمع الفلسطيني.

كما أكد على اعتزازه بالدور الذي تقوم به دائرة المرأة والطفل برئاسة الأخت سوزان تيسير ونشاطاتها في الاتحاد لخدمة حقوق ومصالح عاملات وعمال فلسطين.