الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية اريحا تستقبل وفدا فرنسيا ووفدا من بلدية مرج بن عامر

نشر بتاريخ: 19/02/2016 ( آخر تحديث: 19/02/2016 الساعة: 19:31 )
بلدية اريحا تستقبل وفدا فرنسيا ووفدا من بلدية مرج بن عامر
أريحا- معا- استضافت بلدية اريحا، ظهر اليوم الجمعة، وفدا فرنسيا من اقليم "اللوار اتلانتيك" ويحل ضيفا على بلدية مرج بن عامر في محافظة جنين وتجمعهما علاقة توأمة.

ورحب رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة بالوفد الفرنسي، مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط مدينة اريحا بالمدن الفرنسية، شاكراً لكافة المدن التي تقف مع قضية الشعب الفلسطيني في تحديد مصيره وصولا لاقامة الدولة.
واطلع جلايطة الوفد الضيف على اهمية مدينة اريحا التاريخية، وضرورة التواصل مستقبلا لنسج مزيدا من علاقات التعاون والصداقة بين الطرفين، اللذين بحثا سبل التعاون المشترك في المستقبل لما فيه مصلحة الطرفين.

واكد رئيس بلدبة مرج بن عامر عدنان ابو الرب الذي رافق الوفد الفرنسي على اهمية العلاقة مع الجانب الفرنسي موضحا طبيعة العلاقة التي تربط بلدية مرج بن عامر باقليم اللوار الفرنسي.

واستعرض ابو الرب ابرز النتائج التي اسفرت عنها هذه العلاقة التي وصلت الى مراحل متقدمة وتركت بصمة في المناطق التي تشملها بلدية مرج بن عامر.
وأكد رئيس الوفد الفرنسي "فيليب كرفليه" على اهمية التعاون مع الهيئات المحلية الفلسطينية، والتركيز على القضايا الخدماتية التي من شأنها خدمة المواطن الفلسطيني.

ونفذ الوفد جولة ميدانية في قصر هشام ونبعة عين السلطان، بعد أن زار الوفد فور وصوله مدينة اريحا مقر المحافظة والتقى بمحافظ محافظة اريحا المهندس ماجد الفتياني.

وضم وفد بلدية مرج بن عامر الى جانب رئيس البلدية اعضاء المجلس البلدي جمال ابو الرب وزياد ابو الرب وطاقم من البلدية ضم كل من تامر ابو الرب وهلال نصار وعبادة العمري ومحمد صلاح ومحمود ابو الرب.