الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقب- مصرع شاب في حادث سير

نشر بتاريخ: 20/02/2016 ( آخر تحديث: 20/02/2016 الساعة: 06:01 )
النقب- مصرع شاب في حادث سير
النقب- معا - لقي الشاب سلمان خزاع ترابين (21 عاما)، من سكان شقيب السلام، مصرعه في حادث تصادم بين سيارته وسيارة ميني-باص على مفرق الدخول للبلدة في النقب.

وقع الحادث عصر الجمعة، وأدى إلى إصابة تسعة مسافرين، أحدهم جراحه بالغة الخطورة والبقية الذين استقلوا سيارة نقل الركاب وصفت إصابتهم بالطفيفة. وقد تم نقل الجرحى بسيارات إسعاف إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، وفي ساعات المساء أعلن عن وفاة الشاب المصاب بجراح حرجة.

وقد شرعت شرطة السير الإسرائيلية بالتحقيق في ملابسات الحادث، في حين تجمهر العشرات من سكان الشقيب وضواحيها في منطقة الحادث واشتكوا من المفرق الخطير الذي أودى بحياة العشرات في السنوات الأخيرة.

من جانبه، حمّل النائب طلب أبو عرار وزارة المواصلات الإسرائيلية مسؤولية الحوادث ومخلفاتها على مفترق شقيب السلام، حيث أكد أنه "كانت عدة توجهات لوزير المواصلات لنصب إشارة ضوئية في المفترق الذي اودت حوادثه للعديد من الضحايا والمصابين، علما أن الوزارة وعدت ان تنصب شارة ضوئية في المكان خلال عام 2016".

وأشار النائب عن الحركة الإسلامية في القائمة المشتركة، أنه بخصوص مفرق عرعرة النقب المتفرع من شارع 25، سيتم تخطيط دوار أو شارة ضوئية خلال هذا العام كما جاء عن الوزارة.