الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عرض مسرحية "حدوته نابلسية "على خشبة مسرح مركز يافا

نشر بتاريخ: 23/02/2016 ( آخر تحديث: 23/02/2016 الساعة: 18:31 )
نابلس- معا- استضاف مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة فرقة "هيلا" التابعة لبلدية نابلس بقيادة الفنان عميد جاموس، حيث قدمت المجموعة مسرحية غنائية بعنوان "حدوته نابلسية" تناولت المسرحية عادات وتقاليد مدينة نابلس بأسلوب درامي غنائي.

وحضر العرض رئيس لجنة بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة وأعضاء لجنة البلدية ومدراء الأقسام بالبلدية ، وعدد من ممثلي المؤسسات الوطنية في مخيم بلاطة ومحافظة نابلس.

وأشاد تيسير نصر الله رئيس مركز يافا بالعرض المسرحي وطالب البلدية والحكومة ببناء مسرح في نابلس يحتضن المواهب والأعمال الفنية ، وشكر نصرالله أعضاء الفرقة على عرضهم المميز، ودعاهم إلى مزيد من التعاون مع مركز يافا.

من جهته شكر الفنان عميد جاموس مخرج العمل مركز يافا على استضافة العرض، وقال إن العمل الفني وسيلة مهمة في تعزيز الشعور بالثقة لدى الأطفال وتعزيز الوعي الذاتي ومشاعر التعاطف. كما انه وسيلة مهمة في طرق التعامل مع الأطفال والشباب حول القضايا الحساسة المرتبطة بالقضايا الشخصية. وقال إننا سعداء جدا بتقدير البلدية لعملنا في المدينة.

وفي نهاية العرض قدمت أسرة مركز يافا الثقافي ممثلة برئيس المركز ومدير عام المركز فايز عرفات درع تقديري لفرقة هيلا تسلمها المهندس سميح طبيلة والفنان عميد جاموس وتم التقاط صورة جماعية مع أعضاء الفرقة.