الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة تجارة المواد الغذائية تكرم عددا من المسؤولين

نشر بتاريخ: 23/02/2016 ( آخر تحديث: 23/02/2016 الساعة: 18:57 )
الخليل- معا- قام وفد من تجار البلدة القديمة بمرافقة نقابة تجارة المواد الغذائية والذي ضم رئيس النقابة عبد المحيي قفيشة ومفيد الشرباتي واسحق رمضان ومجموعه من تجار البلدة القديمة بتكريم بعض الجهات الرسمية في المحافظة.

وشمل التكريم، كامل حميد محافظ الخليل ، والعميد حمدي ابو كامل قائد الامن الوقائي، و العميد معين السكران مدير المخابرات العامة والعقيد ناضر عمر قائد منطقة الخليل، والعقيد إبراهيم زواهرة مدير الاستخبارات و العقيد محمد عطيوي مدير الارتباط العسكري، و العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة ، لجهودهم المبذولة في المحافظة على امن وامان البلدة القديمة ودعمها.

أكد رئيس النقابة على انه يجب تعزيز صمود المواطنين في البلدة القديمة ودعمهم بكافه الوسائل كما يجدر بجميع المؤسسات الرسمية دعم تواجد قوات الأجهزة الأمنية لردع أي عائق يقف أمام سكان البلدة القديمة ليكون نوع من أنواع الدعم المعنوي للسكان و إزالة حاجز الخوف بينهم.

و شكر الجهات الرسمية على استقبالهم وتعاونهم مؤكدين على استعداد النقابة وتجار البلدة القديمة للتعاون من اجل خدمة المواطن الفلسطيني وتنمية الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وتحدث مفيد الشرباتي عن أوضاع البلدة القديمة وكل ما يعانونه من مشاكل سواء من الاحتلال أو غير ذلك ،وأصر على مطالبة الجهات المسؤولة أن تتجاوب مع مطالب البلدة القديمة لإنعاشها وإحيائها لدعم الحياة البشرية في تلك المنطقة أولا ودعم كل الجوانب التي تظهر البلدة القديمة على ما كانت عليه .