الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القنصل الامريكي والاص ووزير الاقتصاد الوطني يفتتحان معرض اكسبوتك 2007 في رام الله

نشر بتاريخ: 30/10/2007 ( آخر تحديث: 30/10/2007 الساعة: 19:21 )
رام الله - معا - قام القنصل الأمريكي العام جاكوب واليص ووزير الاقتصاد الوطني محمد كمال حسونة بافتتاح معرض اكسبوتك 2007 واستعرضا الأجنحة الخاصة بأكثر من 50 شركة فلسطينية تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات وتشارك حالياً في معرض اكسبوتك رام الله.

و لأول مرة، يشارك مكتب الولايات المتحدة للخدمات التجارية في الخارج (FCS) باستضافة جناح في معرض فلسطين للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اكسبوتك 2007 الذي يعد أكبر حدث في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى فلسطين.

وقد نجح مكتب الولايات المتحدة للخدمات التجارية في الخارج (FCS) في استقطاب سبع شركات أمريكية تعتبر جديدة على القطاع الخاص الفلسطيني للمشاركة في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدولي الذي سيعقد في قاعة بلدية البيرة في رام الله. ويعقد المعرض في نفس الوقت في قاعة رشاد الشوا في غزة.


وتعتبر مشاركة الحكومة الأمريكية في معرض اكسبوتك 2007 جزءاً من مساعيها المتعددة الرامية لدعم تطور القطاع الفلسطيني الخاص ولتشجيع الشركات الامريكية بالعمل في المناطق الفلسطينية. وتضم الشركات الأمريكية المشاركة في المعرض شركة سيل أنتينا، شركة ايرث ووك للاتصالات، شركة نيودول أل أل سي، شركة خدمات سينتل ساتلايت، سوفت رايت أل أل سي، شركة سيام سوفت وير' شركة شبكات ترانزيشن، وشركة وايرليس انترأكتيف للاتصالات. كما ويهدف جناح مكتب الولايات المتحدة للخدمات التجارية في الخارج (FCS) أيضاً الى تشجيع الشركات الفلسطينية للتعرف الى ومن ثم اقامة العلاقات التجارية مع الشركات الأمريكية المرادفة.